الهواتف الذكية

تحديث Samsung One UI 6.1 سيصل لهذه الهواتف القديمة أيضًا قريبًا…تحقق إذا كان هاتفك بينها!

تحديث Samsung One UI 6.1 قادم أيضًا لـ Galaxy A53 و Galaxy A54 و Galaxy S21 FE قريبًا.

ظهرت واجهة Samsung One UI 6.1 لأول مرة على الإطلاق مع سلسلة هواتف Galaxy S24 Series، ولكن قررت شركة سامسونج بعد ذلك في شهر مارس الماضي جلب هذه الواجهة التي تجلب معها مجموعة من الميزات والتغييرات الجديدة، وتبقى أبرزها ميزات Galaxy AI المدعومة بالذكاء الإصطناعي إلى أجهزتها الرائدة التي أطلقتها في العام الماضي، بما في ذلك Galaxy S23 Series و Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Tab S9 Series.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت الشركة الكورية الجنوبية كذلك بجلب هذه الواجهة إلى أجهزتها الرائدة الأقدم، بما في ذلك Galaxy S22 Series و Galaxy S21 Series و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Tab S8 Series. ومع ذلك، يبدو أن هذه الأجهزة ليست هي الوحيدة التي ستحصل على تحديث Samsung One UI 6.1 في شهر مايو الجاري.

في الواقع، لقد ظهرت للتو معلومات جديدة تقول أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق تحديث Samsung One UI 6.1 للهواتف Galaxy A53 و Galaxy A54 و Galaxy S21 FE قريبًا جدًا، وهي الخطوة التي ستعمل على توسيع نطاق وصول النسخة الأحدث من واجهة Samsung One UI إلى عدة ملايين من الهواتف الذكية.

التقارير تقول أن الهواتف Galaxy A53 و Galaxy A54 و Galaxy S21 FE ستحصل على تحديث Samsung One UI 6.1 في كندا يوم 14 مايو، ولكن لا يزال هناك إحتمال أن نرى هذا التحديث يشق طريقه إلى تلك الهواتف في بعض المناطق مثل أوروبا وآسيا قبل ذلك.

وبطبيعة الحال، إذا إنتهت شركة سامسونج من إطلاق تحديث One UI 6.1 لتلك الهواتف الثلاثة، فمن المرجح أن تبدأ بجلبه إلى هواتفها الإقتصادية والمتوسطة المؤهلة الأخرى.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى