الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 7 التجريبي: كشف موعد وصوله والهواتف التي ستحصل عليه

كل التفاصيل حول الإصدار التجريبي من تحديث واجهة سامسونج One UI 7

دخل تحديث أندرويد 15 “Android 15” مرحلة الاختبار التجريبي العام على هواتف جوجل بكسل. وستعتمد سامسونج أيضًا نظام أندرويد 15 لأجهزة جالكسي، والذي سيكون متاحًا مع تحديث واجهة One UI 7 في وقت لاحق من هذا العام.

وكما هو الحال مع جميع عمليات تطوير التحديثات، ستطلق واجهة One UI 7 من سامسونج أيضًا برنامجًا تجريبيًا. دعونا نتعرف على كل التفاصيل.

متي يصل الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 7؟

ستحصل أجهزة سامسونج الرائدة على وصول مبكر إلى One UI 7 المستند إلى Android 15 من خلال البرنامج التجريبي. ومع ذلك، قد يكون البرنامج التجريبي متاحًا في 7 دول فقط بما في ذلك الولايات المتحدة. ستبدأ الهواتف من الفئة المتوسطة والاقتصادية في الحصول على التحديث الرئيسي في شهر نوفمبر من هذا العام تقريبًا.

من المتوقع أن تطلق سامسونج الإصدار التجريبي من One UI 7 في أغسطس من هذا العام. سيتم توسيع Android 15 Beta ليشمل العديد من هواتف أندرويد الرائدة من شركات مصنعة مختلفة بحلول I/O 2024. ومع ذلك، لن يشارك صانع Galaxy في نشاط Beta الأصلي لنظام أندرويد.

وفقًا لخارطة طريق جوجل، تم إصدار Android 15 Beta في أبريل، وسيتم إصدار Beta 2 في مايو، يليه Beta 3 مع استقرار النظام الأساسي في يونيو وBeta 4 في يوليو. من المتوقع أن تحصل هواتف جوجل بكسل على نظام Android 15 المستقر في أواخر أكتوبر من هذا العام.

هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على الإصدار التجريبي من تحديث واجهة One UI 7

One UI 7

ستحصل هواتف Galaxy S24 وS24 Plus وS24 Ultra على One UI 7 Beta في المرحلة الأولى. في وقت لاحق، ستنضم الهواتف الرائدة الأقدم مثل سلسلة Galaxy S23 وS22 إلى الحفلة جنبًا إلى جنب مع الهواتف القابلة للطي القادمة + الحالية. يمكن أيضًا لبعض الهواتف المتوسطة مثل Galaxy A55 وA35 أن تكون قادرة على الانضمام إلى الإصدار التجريبي.

برنامج Beta مخصص لعدد محدود من الهواتف، لكن سامسونج تجري عملية نشر للترقية على نطاق واسع على المستوى الدولي. سيبدأ هذا في شهر نوفمبر تقريبًا، ربما بعد أن تعقد شركة سامسونج حدث مؤتمر المطورين لهذا العام في شهر أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى