الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

واتساب يكشف عن تحديثات مبهرة في عالم الملصقات.. ماذا يخبئ لنا؟

واتساب يخطط لثورة في عالم الملصقات.. ماذا ستكون؟

عملاق التراسل الفوري “واتساب” يعمل باستمرار على تحسين تجربة المستخدم وتقديم ميزات جديدة لإبقاء مستخدميها سعداء. في آخر تحديث لتطبيق “واتساب بيتا” على نظام التشغيل “iOS” بالإصدار 24.9.10.74، يركز “واتساب” على تحسين عملية إنشاء الملصقات وتسهيلها على المستخدمين.

وفقاً لتقرير من “WABetaInfo“، موقع الويب الذي يتتبع باستمرار تحديثات “واتساب” التجريبية، يقدم هذا التحديث الجديد اختصارات جديدة لإنشاء الملصقات. تتيح هذه الاختصارات الجديدة للمستخدمين إنشاء ملصقات شخصية مباشرة من لوحة المفاتيح الخاصة بالملصقات، مما يجعل عملية إنشاء الملصقات أكثر ملاءمة وسهولة.

في تحديث سابق، قدم “واتساب” ميزة تحرير الملصقات والتي تسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقات مخصصة بهم. ومع ذلك، يبدو أن “واتساب” يريد الآن التأكد من أن المستخدمين على دراية بهذه الميزة، وترغب في تسهيل عملية إنشاء الملصقات عليهم.

وفقاً للتقرير، يفصل التحديث الجديد أداة إنشاء الملصقات المخصصة عن ميزة إنشاء الملصقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. في السابق، كان المستخدمون الذين لديهم صلاحية الوصول إلى ميزة إنشاء الملصقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي يضطرون إلى الوصول إليها من خلال نفس نقطة الدخول المستخدمة لإنشاء ملصقات شخصية من مكتبة الصور الخاصة بهم. كان هذا يسبب بعض الالتباس، حيث كان يتعين على المستخدمين الاختيار بين الخيارين من خلال تنبيه منبثق.

يعتقد التقرير أن التغييرات الجديدة التي أدخلت على كيفية إنشاء المستخدمين للملصقات تضيف طبقة من الراحة إلى تجربة المستخدم، حيث تجعل القدرة على إنشاء ملصقات باستخدام الذكاء الاصطناعي ظاهرة بشكل واضح داخل لوحة المفاتيح الخاصة بالملصقات. مع هذه التحديثات الأخيرة، يقوم “واتساب” بتبسيط العملية عن طريق تقديم نقطتي دخول منفصلتين لإنشاء ملصقات شخصية وأخرى باستخدام الذكاء الاصطناعي.

هل تفضل إنشاء ملصقاتك الشخصية أو استخدام الملصقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي؟ ولماذا؟

زر الذهاب إلى الأعلى