الهواتف الذكيةسامسونج

ما هي هواتف سامسونج الجديدة 2024 التي تدعم الشحن السريع 45 واط؟

جميع هواتف سامسونج التي تم إطلاقها في عام 2024 مع دعم الشحن بقوة 45 واط

تعتبر سامسونج ربما أكبر وأنجح شركة مُصنعة لأجهزة الأندرويد، إلا أن في سباق المواصفات، تتخلف أجهزة جالكسي غالبًا عن الأجهزة المنافسة، خاصة تلك التي يتم إنتاجها من قِبل الشركات الصينية. إحدى المجالات التي تبرز فيها الفارق بشكل خاص هو سرعة الشحن.

تتمتع هواتف سامسونج ببطاريات كبيرة تتفوق حتى وتزيد عن قدرات معظم الأجهزة المنافسة تقريبًا، ولكن الأمر يختلف تمامًا فيما يتعلق بسرعة الشحن. في حين تزود الشركات الصينية هواتفها بسرعات شحن تتجاوز 100 واط، إلا أن سرعة 45 واط هي الحد الأقصى الذي يمكنك الحصول عليه في أجهزة جالكسي.

ومع ذلك، حتى شحن 45 واط نادرًا ما يُشاهد في هواتف سامسونج. فمعظم الأجهزة، سواء كانت رائدة أو غير ذلك، التي أطلقتها سامسونج في السنوات الأخيرة محدودة بشحن 25 واط.

ونتيجة لذلك، قد لا يكون من السهل دائمًا العثور على ما إذا كانت هاتف جالكسي يدعم الشحن بقوة 45 واط أم لا. لمساعدة أولئك الذين يبحثون عن هاتف جالكسي تم إطلاقه في عام 2024 ويمكن شحنه بقوة 45 واط، قمنا بتجميع القائمة أدناه.

هواتف سامسونج الجديد 2024 التي تدعم الشحن بقوة 45 واط

  • Galaxy S24+
  • Galaxy S24 Ultra
  • Galaxy M55
  • Galaxy C55
  • Galaxy F55

تعتبر القائمة قصيرة جدًا، خاصة عند النظر إلى أن M55 و C55 و F55 هي مجرد إصدارات إعادة تسمية لنفس الهاتف لأسواق مختلفة. كما أنها ليست متوفرة على نطاق واسع مثل هواتف سامسونج الرائدة وأجهزة سلسلة Galaxy A، لذا قد تكون القائمة أقصر بالنسبة للبعض.

وقد لا يتغير هذا على مر الشهور القادمة. ستطلق سامسونج هاتفين قابلين للطي جديدين – جالاكسي Z فولد 6 وجالاكسي Z فليب 6 – في يوليو، ولكن حتى تاريخ 3 مايو 2024، لم يتم تأكيد ما إذا كان سيتم رفع سرعات الشحن من 25 واط في أي من الجهازين.

وأخيرًا، تذكر أنك لن تحصل على شاحن في الصندوق بغض النظر عن الجهاز الذي تختاره. كلا الشاحنين، سواء 25 واط أو 45 واط، يجب شراؤهما بشكل منفصل. يمكنك شراؤهما على موقع سامسونج الرسمي ولدى التجار المشهورين.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى