الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يأتي بأهم ميزة لنظام iOS: فما هي؟

WhatsApp، أفضل تطبيق تواصل اجتماعي للمراسلات الفورية، يطرح محرر رسم معاد تصميمه، من خلال نسخته التجريبية علي نظام iOS 24.9.10.72.

بالفعل أصدر القائمون علي تحديث تطبيق واتساب نسخة تجريبية لبعض مختبري نظام iOS 24.9.10.72، هذا من خلال برنامج TestFlight، هذا التحديث ليس وليد اللحظة، حيث قدمت WhatsApp في تحديث Android 2.24.9.6 محرر رسم معاد تصميمه، وكانت التحديثات تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال تعزيز التفاعل مع أدوات الرسم، وهذا أعطى القدرة للمستخدمين بتحرير الصور ومقاطع الفيديو بشكل أبسط وأكثر سهولة بالأخص على الأجهزة صاحية الشاشات كبيرة الحجم، ومن خلال مراجعة الإصدار التجريبي على نظام iOS 24.9.10.72 تم طرح محرر الرسم نفسه على تطبيق TestFlight.

من خلال الصورة الموضحة يمكنكم رؤية ميزات التحديث المرتقب، حيث إن هذه الصورة خاصة بالنسخة التجريبية، وقد تم نقل شريط أدوات الرسم إلى الجزء السفلي من الشاشة، وهذا جعل عملية تحرير الصور أو الفيديو أكثر سلاسة وسهولة بالنسبة للمستخدمين، التحديثات السابقة، كان شريط الألوان يتم وضعه في الجزء العلوي من الشاشة، لذلك كان الأمر مقعد بشكل كبير خاصة في الأجهزة صاحبة الشاشات كبيرة الحجم.

كما تم تحسين خاصية اختيار الألوان، حيث تم تزويد المستخدمين بمزية رائعة، تمكنهم من اختيار الألوان من بين لوحة تضم 24 لونًا افتراضيا، وهذا يسهل عملية اختيار الألوان بشكل أفضل.

كما يستطيع المستخدمين من خلال هذه النسخة التجريبية لنظام iOS 24.9.10.72 ضبط حجم الخط بسهولة، حيث أصبح من الممكن التمرير عبر شريط حجم الخط بديلًا عن الطريقة القديمة المعتمدة على الإيماءة، كما سوف تساعد تحديثات اختيار حجم الخط ولونه في تحسين تجربة الكتابة وتوفير قدر كبير من الراحة والمرونة أثناء استخدام التطبيق.

محرر الرسم المعادة تصميمه المتاح على تطبيق TestFlight، متاح حاليًا فقط لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp Beta لنظام تشغيل iOS 24.9.10.72، ومن المتوقع طرحة لمزيد من الأشخاص خلال أيام.

في الواقع يقوم WhatsApp بتحديث مستمر لكل أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف المحمولة، مما يجعله دائمًا في صدارة المنافسة الخاصة بتطبيقات المراسلة الفورية.

هل ترى أن تحديث واتساب المرتقب لنظام iOS مهم وفعال؟ نحن ننتظر تعليقاتك حول هذا الشأن.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى