جوجل

جيميل “Gmail” سيدعم أخيرًا الميزة الأفضل والأهم على الإطلاق!

جيميل "Gmail" يحصل قريبًا على تكامل مع Gemini لتلخيص البريد الإلكتروني

كشف أحدث تقرير اليوم بأنه سيتم قريبًا استبدال Google Assistant بـ Gemini من قبل شركة جوجل. ونظرًا لأن Gemini مدعومة بالذكاء الاصطناعي المتقدم والنموذج اللغوي الكبير لجوجل، فإنها قادرة على القيام بأكثر من مهام Google Assistant. 

على سبيل المثال، يمكنها قريبًا تلخيص الرسائل البريدية الطويلة لتعزيز الإنتاجية، وهي بالتأكيد ميزة أكثر من رائعة ونحتاج إليها جميعًا.

جيميل “Gmail” يحصل قريبًا على تكامل مع Gemini لتلخيص البريد الإلكتروني

كان من الواضح بالفعل أن جميع خدمات جوجل الرئيسية ستحصل على تكامل مع Gemini. ومع ذلك، فقد تم الآن الكشف عن كيفية تكامل هذه التقنية في تطبيق Gmail.

وقام الخبير في نظام أندرويد ومساهم في Android Authority بالكشف عن تكامل Gemini مع Gmail من خلال لقطة شاشة. 

ونجح في تشغيل هذه الميزة على الرغم من أن جوجل لم تفعلها بعد للجمهور. كما يمكن مشاهدة زر “تلخيص هذا البريد الإلكتروني” أسفل سطر موضوع البريد الإلكتروني.

وبعد النقر على زر “تلخيص هذا البريد الإلكتروني”، ستظهر نافذة Gemini من الأسفل. ستقدم نسخة ملخصة للبريد الإلكتروني بتنسيق نقاط. 

يمكنك تقديم ملاحظاتك عن طريق إعجابك أو عدم إعجابك بالنتيجة ونسخ ملخص البريد الإلكتروني بالنقر على زر الحافظة. ويجب أن تكون هذه الميزة مفيدة للرسائل البريدية التي تحتوي على كميات كبيرة من النصوص.

ونظرًا لأن هذه الميزة تبدو تعمل بدون أي مشاكل، قد تكون جوجل مستعدة لتنفيذها. ومع ذلك، قد تنتظر الشركة حتى حدث Google I/O 2024 قبل تنفيذها بالكامل. 

وفي الحدث القادم المقرر في 14 مايو 2024، ستكشف جوجل بالكامل عن Android 15، Android TV/Google TV، ChromeOS، Wear OS 5، والتطورات لمتصفح Chrome، Gemini، وغيرها من الخدمات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى