الهواتف الذكيةانفنيكسمراجعة سريعة

سعر ومواصفات انفنكس نوت 40 – Infinix Note 40 والمميزات في مراجعة سريعة من رقمي

انفنكس نوت 40 الاسعار المواصفات المميزات الكاملة

هذا انفنكس نوت 40، النسخة العادية او كما يقال نسخة الفانيلا من عائلة نوت 40 الجديدة من انفينيكس، يقدم مواصفات وسعر اقتصادي، لكن مالذي يميزه أكثر عن المنافسين؟ لنتعرف سويا في هذه المراجعة السريعة.

قمنا سابقا بمراجعة لنسختين برو وبرو بلس لعائلة نوت 40، النسخة العادية اخذت الكثير من فردي برو، نفس التصميم تقريبا لكن مع شاشة مسطحة وخيارات ألوان مختلفة مع خامة تصنيع بلاستيكية، نافذة الكاميرات بقيت بقطرها الكبير مع حلقة تضيء بألوان RGB عند تلقي الإشعارات، بالأمام الشاشة تستغل كافة الواجهة مع ثقب الكاميرا في المنتصف، وتم نقل مستشعر البصمة لأسفل الشاشة من نوع بصري ليكون أسهل في الوصول.

على اليمين زر الطاقة وأزرار خفض ورفع الصوت، في الأسفل مدخل الشحن من نوع سي، سبيكر ومدخل شريحتي الإتصال، وفي الأعلى سبيكر ثاني لصوت ستريو أعلى جودة، كما الحال مع الجيل السابق السماعات مطورة من شركة JBL العملاقة ما يمنح تجربة استماع قوية سواء اثناء اللعب أو عند المشاهدة.

الجهاز مقاوم لرذاذ الماء والغبار بمعيار IP54، أي لاخوف من استعماله تحت المطر مع عدم المبالغة في تعريضه للماء، كما يأتي بتقنية NFC لدفع الفواتير من الهاتف او توصيله ببعض الاكسسوارات المفيدة.

الجهاز يعتبر نحيف بسماكة 7.8 مم، وبوزن مقبول يبلغ 190 غرام.

تفوقت انفينكس على نفسها قبل منافسيها بالنجاح في تقديم هاتف اقتصادي بشاشة كبيرة من نوع اموليد مقاس 6.78 انش بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز مع سطوع قصوي يصل ل1300 شمعة مع محتويات HDR الداعمة، هذه الأرقام بالإضافة لسماعات ستريو القوية ستقدم لك تجربة مشاهدة غامرة بالتفاصيل والوواقعية مع سلاسة في الإنتقال بين الرسوميات خاصة عند اللعب، وتأتي محمية بطبقة جوريلا جلاس دون تحديد اي جيل.

يخرج الهاتف من العلبة بنظام أندرويد 14 عليه واجهة XOS 14، في العتاد تم اعتماد نسخة محسنة من شريحة G99 يطلق عليها Helio G99 Ultimate من ميدياتك بثماني أنوية وتردد 2.2 غيغاهرتز، سيقدم اداء مرضي جدا مقارنة بأقرانه في الفئة المتوسطة بمساعدة خيار رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت، النظام يمكن المستخدم من رفع سعة الرام ل16 جيجا بايت للرفع من كفاءة الجهاز في الألعاب.

في الخلف الكاميرا الوحيدة التي ستستخدمها هي عدسة 108 ميجا بكسل بفتحة 1.9، كما ستكون قادرة على تسجيل فيديوهات بجودة QHD بتردد 30 اطار بالثانية.

بالأمام كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة 2.2.

سعة بطارية الجهاز تبلغ 5000 ميلي امبير بقدرة شحن سريعة تبلغ 45 واط، مع دعم للشحن اللاسلكي بقدرة 20 واط من خلال قاعدة شحن جديدة أطلقتها انفينيكس بإسم Magcharge شبيهة بقاعدة magsafe الخاصة بأبل.

الآن نترككم مع الفيديو:

نوت 40 سيتاح باللون الأسود والذهبي بسعر 200 دولار، ما رأيك في الجهاز؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات… الى اللقاء

زر الذهاب إلى الأعلى