الهواتف الذكيةانفنيكسمراجعة سريعة

سعر ومواصفات انفنكس نوت 40 برو بلس والمميزات في مراجعة سريعة من رقمي

سعر ومواصفات انفنكس نوت 40 برو بلس - Infinix Note 40 Pro Plus وأهم المميزات في فيديو

شركة انفينيكس تعود من جديد بسلسلة نوت وتكشف عن عائلة نوت 40 المكونة من أربع أفراد بمواصفات مختلفة وأسعار متوسطة مناسبة للمستخدمين، في هذا التقرير التركيز سيكون على نوت 40 برو بلس، وفي أخر التقرير سنعرض مواصفات نوت 40 برو نسخة 5G و 40 برو 4G، وفي تقرير منفصل سنراجع نوت 40 العادي، هيا بنا.

هذه أول مرة تطلق انفينيكس فرد برو بلس في عائلة نوت، على ما يبدوا سيكون ترقية لفرد VIP المتواجد في الإصدارات السابقة، نلاحظ وجود نسخة جديدة بملمس جلدي لم تكن متاحة سابقا بالإضافة  لخيار الملمس الزجاجي، نافذة الكاميرات تم تكبيرها لتصبح على شكل مستطيل عرضي يضم ثلاث عدسات بقطر كبير بالإضافة لحلقة تبدوا وكأنها حلقة اضاءة لكنها أكثر من ذلك بكثير، بجانب الإستخدام الإعتيادي تعطي كذلك اضاءة RGB لإستخدامها كلمبة اشعارات بسبع أنماط مختلفة، بالأمام الهاتف يبدوا فخم وعصري بشاشة تستغل كافة المساحة مع ثقب الكاميرا في المنتصف وإطارات منحنية مع مستشعر بصمة بصري أسفل الشاشة.

على اليمين زر الطاقة وأزرار خفض ورفع الصوت، في الأسفل مدخل الشحن من نوع C، سبيكر ومدخل شريحتي الإتصال… الهاتف يدعم صوت ستريو لتجربة ممتازة أثناء اللعب او الإستماع بفضل سماعات مطورة من شركة JBL العملاقة. كما يأتي مقاوم لرذاذ الماء والغبار بمعيار IP53.

الهاتف يأتي نحيف بسماكة 7.75 مم ويزن 190 غرام، تجربة الإستخدام ستكون مريحة.

برو بلس جاء بشاشة أكبر من note 30 VIP السابق، نتحدث عن لوحة اموليد مقاس 6.78 انش بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، بسطوع قصوي عالي يصل ل1300 شمعة مع المحتويات المدعومة، الشاشة ستقدم تجربة عالية في عرض ألوان عميقة ومشبعة مع سلاسة في عرض الرسوميات خاصة عند اللعب، وتأتي مدعمة بطبقة حماية من نوع جوريلا جلاس.

سيخرج الهاتف من العلبة بنظام أندرويد 14 مع واجهة XOS 14 الحديثة من انفينكس، في العتاد تم اعتماد معالج Dimensity 7020 من ميدياتك بثماني أنوية وتردد 2.2 جيجاهرتز بمعمارية تصنيع 6 نانومتر، يعتبر معالج جيد للإستخدام المتوسط لكن يذكر ان نوت 30 VIP جاء بمعالج أقوى وأكثر كفاءة من المعتمد هنا.

انفينيكس كذلك عززت الجهاز بشريحة Cheetah X1 مخصصة لإدارة الطاقة والأمان بالجهاز.

ويقدم خيار رام 12 جيجا بايت من نوع LPDDR4X وسعة تخزين 256 جيجا بايت من نوع UFS 2.2.

صحيح ان الهاتف يضم ثلاث كاميرات لكن فعليا كاميرا واحدة التي يمكنك استخدامها وتأتي بدقة 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة إف 1.8 تدعم التثبيت البصري وتدعم التقريب ثلاث مرات بدون فقدان الجودة، العدسة الثانية والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، ويمكن للكاميرا الرئيسية تسجيل فيديوهات بجودة 2K بتردد 30 اطار بالثانية… بالأمام كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة إف 2.2.

يأتي برو+ مزود ببطارية 4600 ميلي امبير أقل من المتوقع بقدرة شحن صاروخية تبلغ 100 واط، شاحن بهذه القدرة سيشحن نصف سعة البطارية في غضون 12 دقيقة، كما يدعم قاعدة شحن جديدة لاسلكية أطلقتها الشركة بإسم MagCharge مشابهة لmagsafe لدى أبل بقدرة شحن 20 واط.

الهاتف سيتوفر باللون الأخضر لخيار الملمس الجلدي و باللون الأسود لخيار الزجاج وبسعر 310 دولار.

هاتف انفينكس نوت 40 برو يشترك في مواصفات الشاشة والسوفت وير والمعالج والكاميرا لكن يأتي برام 8 جيجا بايت وببطارية أكبر تبلغ 5000  ميلي امبير تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط والشحن اللاسلكي بقاعدة MagCharge بقدرة 20 واط، ويبدأ سعره من 290 دولار… نوت 40 برو نسخة 4G يأتي بخيار أعلى من الرام 12 جيجا بايت بمعالج Helio G99 Ultimate مع بطارية 5000 ميلي امبير وقدرة شحن 70 واط سلكيا بالإضافة للشحن اللاسلكي Magcharge، سعره يبدأ من 260 دولار.

الآن نترككم مع الفيديو:

ما رأيكم في عائلة انفينيكس الجديدة لهذه السنة ؟ هل تكون نجم الفئة المتوسطة في الربع الأول من سنة 2024 ؟ شاركونا أرائكم أسفل في مكان التعليقات والى اللقاء!

زر الذهاب إلى الأعلى