الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا ايدج 50 الترا الكاملة تظهر في أحدث تسريب مع مفاجآت رائعة

الكشف عن المواصفات الكاملة لهاتف موتورولا ايدج 50 الترا "Motorola Edge 50 Ultra" والتصميم قبل إطلاقه

أطلقت شركة موتورولا مؤخرًا هاتفها الذكي الذي يحمل اسم موتورولا ايدج 50 برو “Motorola Edge 50 Pro”. وتشير العديد من التسريبات والشائعات بأن الشركة تعمل على النسخة الأغلى سعرًا، موتورولا ايدج 50 الترا “Motorola Edge 50 Ultra”، والذي قد يتم إطلاقه خلال الشهر الجاري وتحديدًا يوم 16 أبريل.

وبالرغم من حصولنا على العديد من التسريبات التي تكشف عن التصميم والمواصفات الرئيسية للهاتف الذكي. كشف تسريب جديد الآن عن المواصفات الكاملة للهاتف قبل إطلاقه.

مواصفات وأهم مميزات Motorola Edge 50 Ultra

من المتوقع أن يتميز جهاز Motorola Edge 50 Ultra بشاشة OLED عالية الدقة (على الأرجح 1440 بكسل) مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز. 

ويقال إنها ستكون شاشة منحنية ستحتوي على فتحة مركزية للكاميرا الأمامية. من ناحية التصميم، يقال أن الهاتف يحتوي على إطار معدني متوسط مقترن بظهر زجاجي.

موتورولا ايدج 50 الترا

وأما بخصوص الكاميرا، تشير الشائعات إلى أن الهاتف سيحتوي على نظام كاميرا خلفية ثلاثي العدسات. يُشاع أن المستشعر الرئيسي هو وحدة بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر كبير مقاس 1 / 1.3 بوصة.

وستكون مصحوبة بعدسة مقربة بيريسكوب مقاس 75 ملم، توفر تقريب بصري 3.2x للحصول على لقطات تفصيلية للأشياء البعيدة. 

ولم يتم الكشف بعد عن مواصفات المستشعر الثالث، لكنه قد يكون عبارة عن عدسة فائقة الاتساع لالتقاط مناظر طبيعية واسعة.

وبالانتقال إلى الأداء، يُقال إن جهاز Edge 50 Ultra مدعوم بأحدث شرائح Snapdragon 8s Gen 3، وهو معالج الهاتف المحمول الرائد حديثًا من كوالكوم.

وظهر الهاتف أيضًا على منصة اختبار الأداء “Geekbench ” بنفس الشريحة التي سجلت 1947 نقطة في اختبارات النواة الواحدة و5149 نقطة في اختبارات النواة المتعددة. 

وتشير التسريبات أيضًا إلى ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام في الهاتف الذكي.

ويُشاع أنه يدعم الشحن السلكي بقدرة 125 واط للشحن السريع، إلى جانب الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط. 

ومع ذلك، على الرغم من الشحن السريع، من المتوقع أن تقوم موتورولا بشحن الجهاز ببطارية متواضعة نسبيًا تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة.

زر الذهاب إلى الأعلى