الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يبدأ في أختبار أفضل ميزات الذكاء الاصطناعي داخل بلدان مختلفة!

تحديث واتساب يجلب قريبًا أهم وأفضل مميزات الذكاء الاصطناعي

كشف أحدث تقرير صادر عن موقع “WABetaInfo” المتخصص في رصد الميزات التجريبية داخل واتساب، بأن شركة ميتا تقوم حاليًا بتوسيع طرح روبوت الدردشة المدعوم من Meta AI على واتساب والتي تعرف أيضًا باسم “Meta chatbot”.

ويأتي هذا الطرح بعد فترة أولية من التجربة والاختبار المحدودة لروبوت الدردشة في الولايات المتحدة. وتتوفر ميزة روبوت الدردشة المدعوم من Meta AI على واتساب لأولئك الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث من واتساب على آيفون وأندرويد. 

 وكما هو مبين في لقطة الشاشة “سكرين شوت” أدناه، يظهر تكامل لروبوت الدردشة المدعوم من Meta AI في شريط البحث في بلدان محددة.

والرائع في الأمر بأن هذا التكامل بين واتساب وروبوت الدردشة يعمل بشكل مستقل تمامًا وبعيدًا عن خصوصية المحادثات الخاصة داخل واتساب. 

بمعنى أوضح، ما يكتبه المستخدمون في شريط البحث يظل دائمًا خاصًا ولا تتم مشاركته مع Meta AI ما لم يتم إرسال مطالبة عمدًا إلى برنامج Meta AI chatbot. 

وأيضًا، يتم دائمًا إنشاء المواضيع التي يقترحها Meta AI من خلال شريط البحث أو محادثة Meta AI بشكل عشوائي ولا تتأثر بالمعلومات الخاصة بالمستخدم.

وتجدر الإشارة إلى أن شريط البحث لا يزال سليمًا لغرضه الأساسي، وهو السماح للمستخدمين بالبحث عن الدردشات والرسائل والوسائط وجهات الاتصال داخل التطبيق.

وهذا يعني أنه حتى بدون التفاعل مع Meta AI، لا يزال بإمكان المستخدمين البحث في محادثاتهم عن محتوى معين بنفس السهولة والخصوصية التي يتمتعون بها دائمًا. 

كما هو الحال دائمًا، تظل الرسائل والمكالمات الشخصية مشفرة من طرف إلى طرف، مما يضمن عدم تمكن واتساب أو ميتا من رؤيتها أو الاستماع إليها، حتى مع وجود تكامل Meta AI.

برأيكم، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها واتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى