الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يحدث ثورة في قسم الحالات بهذه التغييرات الجوهرية

واتساب يبتكر مجددًا ويقدم هذه الميزة الرائعة

قد يبدو تحديث واتساب الجديد التجريبي برقم 2.24.8.13 غير مهم للوهلة الأولى،  إلا أن نظرة فاحصة عليه تكشف عن التطور المستمر فيما يتعلق بكيفية إخطار المستخدمين بتحديثات الاتصال.

تحديث واتساب يجلب خيارات الإشعارات الجديدة للحالات

استنادًا إلى ميزة “الإشارات” التي تم تقديمها في الإصدار التجريبي من تحديث واتساب الجديد برقم 2.24.6.19، والتي تسمح للمستخدمين بوضع علامة أو إشارة للآخرين في تحديثات الحالة الخاصة بهم مع إشعار لاحق لأولئك المذكورين.

يبدو أن واتساب يستكشف خيارات إشعارات أوسع لتحديثات الحالة بشكل عام، حيث اكتشف موقع WABetaInfo، مؤخرا لقطة شاشة تشير إلى أن التطبيق يختبر الإشعارات لتحديثات الحالة غير المرئية. يمكن أن توفر هذه الميزة طريقتين للإشعار:

الإخطارات الانتقائية: يمكن للمستخدمين تعيين جهات الاتصال المفضلة لتلقي إشعار كلما نشر هؤلاء الأشخاص المحددون تحديثا جديدا للحالة، بغض النظر عن الإشارات.

الإخطارات السياقية: بدلاً من ذلك، يمكن لتطبيق واتساب إرسال إشعارات بناء على أنماط تفاعل المستخدم داخل التطبيق. قد يتضمن ذلك إخطار المستخدمين بتحديثات الحالة من الأشخاص الذين يتصلون بهم أكثر من غيرهم.

لا تزال تفاصيل التنفيذ الدقيقة غير واضحة في هذا الوقت. ومع ذلك ، تشير هذه التطورات إلى أن واتساب يعطي الأولوية لزيادة تفاعل المستخدمين مع تحديثات الحالة، وربما يهدف إلى التنافس بشكل أكثر فعالية مع الميزات التي تقدمها منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

وسواء كان ذلك من خلال الإشارات المرجعية المخصصة أو الإشعارات السياقية، يمكن أن توفر هذه التحسينات للمستخدمين طريقة أكثر بساطة للبقاء على اطلاع دائم بأنشطة أهم جهات الاتصال الخاصة بهم على واتساب.

ما رأيكم بهذه التغييرات؟

زر الذهاب إلى الأعلى