الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي اس 20 وجالكسي نوت 20 يتلقيان تغييرات صادمة في سياسة التحديثات!

كشف تفاصيل جديدة حول سياسة تحديثات سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 20 وجالكسي نوت 20

كشف أحدث تقرير صادر عن موقع “androidauthority” عن قيام الشركة الكورية سامسونج بتقليل عدد التحديثات الأمنية لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 20 “Galaxy S20” وسلسلة جالكسي نوت 20 “Galaxy Note 20” من شهري إلى ربع سنوي.

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 20 لم تعد مؤهلة للحصول على التحديثات الشهرية

هذا يعني بأن هواتف مثل Galaxy S20 – Galaxy S20 وS20+ وS20 Ultra وS20 FE ستحصل على تحديثات أمنية مرة كل ثلاثة أشهر بدلًا من الحصول عليها شهريًا. وينطبق نفس الأمر أيضًا على كل من  Galaxy Note 20 وGalaxy Note 20 Ultra.

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 20 وسلسلة هواتف سامسونج جالكسي نوت 20 لم تعد مؤهلة للحصول على التحديثات الشهرية

وفي العادي تقوم سامسونج بتقليل أو بخفض جدول التحديثات للهواتف بناءً على موعد وصولها إلى المتاجر، لكن في هذه الحالة، قامت الشركة بخفض جدول تحديثات سلسلة هواتف Galaxy Note 20 و Galaxy S20 FE بالإضافة إلى Galaxy S20 و S20+ و S20 Ultra، على الرغم من  أنها جاءت بعد ستة أشهر من إطلاق ثلاثي Galaxy S20.

والمثير في الأمر أن سامسونج ستقوم بتوفير التحديثات الأمنية والدعم لسلسلة هواتف Galaxy S20 للعام الخامس، بالرغم من أنها مؤهلة رسميًا لأربع سنوات فقط من التحديثات.

وهناك توقعات بتمديد الدعم لمدة ستة أشهر بالنسبة لأجهزة Galaxy S20 FE وGalaxy Note 20 وGalaxy Note 20 Ultra.

ومن المرجح أن يتم رفع الدعم نهائيًا عن هذه الهواتف بالكامل في نفس الوقت تقريبًا من العام المقبل 2025. وربما قد تطلق سامسونج تحديثات جديدة خصوصًا في حالة  اكتشاف تهديدات أمنية خطيرة، على الرغم من أن هذا ليس شيئًا يحدث كثيرًا للأجهزة التي لم تعد مدعومة رسميًا بتحديثات البرامج.

هل تمتلك أحد هواتف سامسونج جالكسي اس 20؟

زر الذهاب إلى الأعلى