الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 – Galaxy S20 هواتف السلسلة تتلقى تحديثًا هامًا للغاية

تحصل سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 20” Galaxy S20 على تحديث تصحيح 1 جيجابايت لشهر أبريل برقم G986BXXUGHWCG / G986BOXMGHWCG / G986BXXUGHWCG وسجل التغيير لهذا التحديث يشمل تحسين وظائف الكاميرا والمعرض.

وبدأت شركة سامسونج في طرح التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 20. والتحديث متاح حاليًا في بعض أسواق أمريكا اللاتينية، بما في ذلك كولومبيا وغواتيمالا والمكسيك وبنما وبيرو وترينيداد وتوباغو.

سامسونج جالكسي اس 20
سامسونج جالكسي اس 20

وقد يتم طرح التحديث في أسواق أخرى، بما في ذلك إفريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية ، في غضون الأيام القليلة المقبلة.

ويأتي آخر تحديث لهاتف سامسونج جالكسي اس 20 و جالكسي اس 20 بلس و جالكسي اس 20 الترا بإصدار البرنامج الثابت G98xBXXSGHWCF. هذا التحديث مخصص لإصدارات 5G من الهواتف الذكية ويجلب تصحيح الأمان لشهر أبريل 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية وخصوصية موجودة في هواتف Galaxy الذكية.

وقد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الاستقرار. ونظرًا لأن الهواتف تلقت تحديث One UI 5.1 مع الكثير من الميزات الجديدة قبل شهرين، فلا تتوقع أن يجلب التحديث الأخير أي ميزات جديدة.

المصدر 1المصدر 2

تعليق واحد

  1. سؤال جوالي s20 5g UW النسخة ذي لها تحديثات اولا لان مانزلي اي تحديث لحد الان لا أمني ولا ANDROID 13 هل فيها مشكلة النسخة ذي. وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى