أخبار عاجلةتطبيقات وألعاب الهواتف

The Elder Scrolls 6: كل ما تحتاج معرفته عن اللعبة والتحديثات الجديدة!

"الذكرى العاشرة لـ The Elder Scrolls Online ومفاجآت مذهلة: تحديثات Bethesda لمعجبي سلسلة The Elder Scrolls في عيد ميلادها"

احتفلت شركة Bethesda بالذكرى الثلاثين لسلسلة The Elder Scrolls، وقامت بتقديم تحديث موجز حول لعبة The Elder Scrolls 6 التي يتم تطويرها حاليًا.

يعود تاريخ بداية سلسلة The Elder Scrolls إلى عام 1994 مع لعبة The Elder Scrolls: Arena، ومنذ ذلك الحين شهدت السلسلة العديد من الألعاب الرئيسية والفرعية على مدار الثلاثين عامًا الماضية.

وتم إصدار آخر لعبة رئيسية في السلسلة، وهي لعبة Skyrim، لأول مرة في نوفمبر 2011، مما يعني أن اللعبة تبلغ من العمر 13 عامًا.

في رسالة لمحبيها بمناسبة عيد ميلاد سلسلة The Elder Scrolls، قدم فريق Bethesda Game Studios تحية خاصة للذكرى العاشرة للعبة The Elder Scrolls Online وكذلك لعبة بناء القلاع على الهواتف المحمولة The Elder Scrolls: Castles، ولكن الأمر الأكثر ترقبًا كان الإشارة القصيرة والمثيرة للعبة The Elder Scrolls 6 التي تم تطويرها حاليًا.

“وأخيرًا وليس آخراً، نعم، نحن في عملية تطوير الفصل التالي – The Elder Scrolls 6″، نشكركم مرة أخرى على دعمكم طوال هذه السنوات، وعلى كل ما ساهمتم به في الألعاب، مما جعلها جزءًا منكم. نحن لا نستطيع أن نكون إلا أكثر حماسًا للاستمرار في هذه الرحلة والاحتفال بالـ 30 عامًا المقبلة.”

“عيد ميلاد سعيد لـ The Elder Scrolls لمدة 30 عامًا.”

Bethesda Game Studios

تاريخ إصدار The Elder Scrolls 6

The Elder Scrolls 6

بعد مرور ستة أشهر فقط على إصدار لعبة Bethesda الأخيرة، Starfield، ومع استعدادها للحصول على محتوى إضافي، ستمضي سنوات قبل أن يتمكن المعجبون من لعب اللعبة.

في الواقع، صرح رئيس قسم Xbox، فيل سبنسر، بأنه لن يتم إصدارها قبل عام 2028 على الأقل، مما يعني أن هناك فترة زمنية تصل إلى 17 عامًا على الأقل بين إصداريهما.

تم الإعلان عن اللعبة من قبل Bethesda في عام 2018، ولكن هاورد اعترف في عام 2023 بأنه “كان سيعلن عنها بشكل أكثر عفوية” إذا كان بإمكانه العودة إلى تلك اللحظة.

الخلاصة

بالرغم من توقعات المعجبين وشوقهم للعب The Elder Scrolls 6، إلا أنهم سيضطرون للانتظار لفترة طويلة قبل أن يتمكنوا من استكشاف عالم اللعبة الجديد.

وفقًا لتصريحات رئيس قسم Xbox، فيل سبنسر، لن يتم إصدار اللعبة قبل عام 2028 على الأقل.

رغم ذلك، فإن شركة Bethesda لا تزال تستمر في تطوير اللعبة بشكل جارٍ وتحرص على تقديم تجربة استثنائية للاعبين.

وتأتي هذه الأخبار في إطار احتفال الشركة بالذكرى الثلاثين لسلسلة The Elder Scrolls، وتعكس التزامها بتقديم ألعاب جودة عالية وتجارب ممتعة لعشاق السلسلة.

زر الذهاب إلى الأعلى