الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يجلب أكبر تغيير في تصميم ولون التطبيق منذ سنوات!

أكبر تغيير في تصميم تطبيق واتساب منذ سنوات يصل رسميا الآن

بدأت منصة المراسلة الفورية الأكثر شعبية “واتساب” في تنفيذ واجهة مستخدم جديدة في نسخة أندرويد من التطبيق منذ منتصف العام الماضي. وكان من أبرز التغييرات الجديدة التي ظهرت وقتها هي برز شريط تنقل سفلي جديد يسهل عليك إدارة التطبيق بيد واحدة.

أكبر تغيير في تصميم تطبيق واتساب منذ سنوات يصل رسميا الآن

أخيرًا جاء التصميم الجديد بعد فترة كبيرة من التجارب والاختبارات، وهو متاح الآن رسميًا لمستخدمي تطبيق واتساب. ونشر حساب واتساب الرسمي مؤخرًا تغريدة على منصة X “تويتر سابقًا”، يؤكد فيها أن شريط التنقل السفلي الجديد قد وصل للتو إلى الإصدار الثابت من من تطبيق واتساب على هواتف أندرويد.

كما يظهر في لقطة الشاشة أدناه، لم ينقل تطبيق المراسلة المملوك لشركة ميتا شريط التنقل من أعلى الواجهة إلى أسفلها فحسب، بل أعاد تصميمه بالكامل أيضًا.

وبهذا التصميم الجديد ننتقل من شريط أخضر يحتوي على ثلاث علامات تبويب كبيرة وهي الدردشات والحالات والمكالمات إلى رمز شريط تنقل أبيض جديد به أربع علامات تبويب، لكل منها رمز خاص به وهي الدردشات، الأخبار، المجتمعات والمكالمات.

تحديث واتساب

بالإضافة إلى ذلك، يوفر شريط التنقل السفلي الجديد هذا مظهرًا أكثر حداثة وتناسقًا لتطبيق واتساب لنظام أندرويد ويسمح لك أيضا بتشغيله بشكل أكثر راحة بإبهام يدك.

وتم طرح واجهة واتساب الجديدة لنظام أندرويد مع الإصدار 2.24.6.77 من التطبيق وهي متاحة الآن لجميع مستخدمي تطبيق واتساب.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول تصميم واتساب الجديد هذا …

زر الذهاب إلى الأعلى