أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

مؤتمر WWDC 2024: ابل تكشف رسميًا عن موعد iOS 18

الإعلان رسميًا عن مواعيد مؤتمر WWDC 2024 لشركة ابل للكشف عن تحديث iOS 18

أخيرًا وبعد طول انتظار، أعلنت شركة آبل أن مؤتمر المطورين العالمي السنوي الخامس والثلاثين من المقرر عقده في الفترة من الاثنين 10 يونيو إلى الجمعة 14 يونيو. وكما هو الحال مع أحداث WWDC منذ عام 2020، سيكون WWDC 2024 حدثًا عبر الإنترنت مفتوح لجميع المطورين دون أي تكلفة.

وسيتضمن مؤتر ‌WWDC 2024‌ جلسات ومختبرات عبر الإنترنت حتى يتمكن المطورون من التعرف على الميزات والبرامج الجديدة المقرر الإعلان عنها في WWDC.

ماذا ستقدم شركة آبل خلال WWDC 2024؟

ستعقد آبل حدثًا رئيسيًا في مؤتمر ‌WWDC 2024‌ يوم الاثنين 10 يونيو لعرض أنظمة التشغيل iOS 18 وiPadOS 18 وtvOS 18 وmacOS 15 وwatchOS 11 وvisionOS 2. وسيكون الحدث الرئيسي متاحًا على تطبيق Apple Developer وموقع آبل الإلكتروني. وموقع يوتيوب، حيث تخطط آبل أيضًا لمشاركة مقاطع الفيديو والمعلومات طوال الأسبوع.

iOS 18

وبالرغم من أن ‌WWDC 2024‌ هو حدث عبر الإنترنت، تخطط شركة آبل مرة أخرى لحدث خاص لمجموعة مختارة من المطورين والطلاب، والذي من المقرر عقده في 10 يونيو في حرم Apple Park في كوبرتينو، كاليفورنيا. وسيتمكن الحاضرون من مشاهدة الخطاب الرئيسي والعروض التقديمية عن حالة الاتحاد في ‌Apple Park‌، بالإضافة إلى مقابلة موظفي آبل وحضور جوائز Apple Design Awards.

ويمكن للأعضاء الحاليين في برنامج Apple Developer، وخريجي Apple Entrepreneur Camp، والفائزين السابقين في تحدي Swift Student، والأعضاء الحاليين في برنامج Apple Developer Enterprise Program الدخول لحضور حدث Apple Park، حيث تختار Apple المشاركين من خلال قرعة عشوائية.

وتعقد شركة آبل عادةً تحدي Swift Student Challenge عندما يتم الإعلان عن مواعيد مؤتمر WWDC، لكن التحدي بدأ في وقت سابق من هذا العام. سيتم الإعلان عن الفائزين يوم الخميس 28 مارس. سيكون الفائزون مؤهلين لحضور الحدث الخاص في ‌Apple Park‌، وستتم دعوة 50 فائزًا متميزًا إلى كوبرتينو للحصول على تجربة لمدة ثلاثة أيام.

ستزود آبل المطورين بمعلومات إضافية حول ‌WWDC 2024‌ عبر البريد الإلكتروني وتطبيق Apple Developer وموقع Apple Developer.

هل تنتظر وصول تحديث iOS 18 بشغف كبير؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى