ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 18 يحدث ثورة ويجلب تحسينات وميزات خرافية لهذا القسم!

الكشف عن تفاصيل جديدة مشوقة للغاية حول تحديث iOS 18

أصبح تحديث iOS 18 قاب قوسين أو أدنى ونعرف بالفعل بعض الميزات الجديدة المحتملة التي يمكن أن نراها في يونيو المقبل خلال عرضه الرسمي، مثل ميزات الذكاء الاصطناعي في بعض التطبيقات الأصلية، أو مساعد متجدد بالكامل، أو شاشة رئيسية متجددة بالكامل سيتمكن المستخدمون من تخصيصها.

كما يشير مارك جورمان بأن شركة ابل تستعد لإطلاق iOS 18، وهو أحد أكبر الإصدارات في التاريخ مع الذكاء الاصطناعي أو تغييرات صغيرة في التصميم أو شاشة رئيسية مجددة مع خيارات تخصيص للمستخدمين.

تحديث iOS 18 يجلب شاشة رئيسية مستوحاة من أندرويد

بينما كان مارك جورمان أول من ادعى أن أحد التغييرات التي سنراها في iOS 18 ستكون شاشة رئيسية مجددة مع القدرة على تخصيصها أكثر قليلاً، إلا أنه لم يقدم أي تفاصيل أخرى حول هذا الموضوع. ومع ذلك، كشف موقع  MacRumors عن المزيد من التفاصيل.

وبحسب ما ورد، بالرغم من استمرار تنظيم التطبيقات في شبكة غير مرئية كما كان من قبل، فإن الإصدار الجديد من نظام التشغيل سيسمح لك بتنظيم الرموز بشكل أكثر مرونة في iOS 18. على سبيل المثال ، سيقدم التحديث القدرة على إنشاء مسافة بيضاء وصفوف وأعمدة بين التطبيقات.

وهذا يعني أن تخصيص الشاشة الرئيسية سيكون رسميًا وليس كما كان من قبل، حيث يتعين عليك استخدام تطبيق الاختصارات لتغيير الرموز أو إنشاء مساحات بيضاء. ومن المتوقع أن تحظى الشاشة الرئيسية بنفس الاهتمام الذي تحظى به شاشة القفل، والتي يمكن تخصيصها منذ iOS 16.

وتغيير لن يتضمن المزيد من التخصيص فحسب، بل يتضمن أيضا أكبر تحديث للشاشة الرئيسية منذ سنوات عديدة. ومن المتوقع أن تكشف ابل النقاب عن تحديث iOS 18 في WWDC 2024 خلال شهر يونيو المقبل إلى جانب إصدارات أخرى من أنظمة التشغيل التي تتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي في تطبيقات مثل Apple Music أو الرسائل أو مجموعة iWork أو مساعد تم تجديده بالكامل.

الخلاصة:

من المتوقع أن يقدم تحديث iOS 18 لهذا العام ميزة تخصيص أكبر لشاشة الهوم في أجهزة ايفون. من بين التغييرات المتوقعة، سيتيح للمستخدمين تثبيت التطبيقات في أي مكان تقريباً دون الحاجة لترتيب ثابت مماثل للوضع الحالي. كما سيكون بإمكانهم أيضاً إضافة فراغات بين التطبيقات.

شاركنا أكثر ميزة تأمل توافرها في تحديث iOS 18 …

زر الذهاب إلى الأعلى