الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

تحديث : شاومي ترد على تقارير تلف وحدة الكاميرا في شاومي ريدمي نوت 9

أفادت تقارير خلال الفترة الماضية، عن وجود مشكلة في وحدة الكاميرا الخلفية، في بعض هواتف شاومي ريدمي نوت 9 ، حيث ذكرنا الأمر في خبر سابق.

وتواصلنا نحن في رقمي مع الشركة للاستفسار عن الأمر وأخذ المعلومة من مصدرها الرسمي، فأكدت الشركة لنا وجود مشكلة في بعض الهواتف.

وأفادت لنا الشركة أن المشكلة ظهرت قبل شهر تقريبًا في بعض الهواتف، وتم التنويه إلى كل من واجه هذه المشكلة بإمكانية استبدال الهاتف من أحد الوكلاء، أما الهواتف الجديدة التي ظهرت بها المشكلة فربما تكون هواتف قديمة تم بيعها حديثًا.

وبدأ بعض أصحاب هواتف السلسلة مؤخرًا باستثناء شاومي ريدمي نوت 9 برو ماكس، بالشكوى من الكاميرا الخلفية متعددة العدسات، حيث أن الزجاج الذي يغطي الكاميرا غير محكم الإغلاق.

وبحسب ما ورد في بعض الشكاوي فإن الفجوات التي سببها عدم إغلاق زجاج الكاميرا بإحكام، تسبب بدخول جزيئات الغبار إلى داخل الهاتف.

وبدأت هذه الشكاوي في الظهور من بعض المستخدمين قبل شهرين تقريبًا، لكن رئيس الشركة في إندونيسيا أكد وجود حالات شاذة، مشيرًا إلى أن الشركة تعتزم تعزيز الرقابة على جودة الإنتاج، بعد ذلك اختفت الشكاوي لكنها عادت منذ فترة وجيزة مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى