الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 9 Redmi Note مستخدمون يشتكون من مشكلة في الكاميرا

نقلت شركة شاومي ريدمي، العلامة التجارية التابعة لشاومي، نفسها إلى مكانة أعلى بعدما أطلقت مؤخرًا سلسلة شاومي ريدمي نوت 9 Redmi Note بأربع طرازات مختلفة.

وتمكنت الشركة من تقديم سلسلة هواتف متوازنة في التصميم والمواصفات، حيث قدمت شاشات جيدة ومعالجات وأنظمة كاميرا لائقة، لكن يبدو أن هناك مشكلة في الكاميرا ولا يتعلق الأمر بجودة الصور على الإطلاق.

وبدأ بعض أصحاب هواتف السلسلة باستثناء شاومي ريدمي نوت 9 برو ماكس، بالشكوى من الكاميرا الخلفية متعددة العدسات، حيث أن الزجاج الذي يغطي الكاميرا غير محكم الإغلاق.

وبحسب ما ورد في بعض الشكاوي فإن الفجوات التي سببها عدم إغلاق زجاج الكاميرا بإحكام، تسبب بدخول جزيئات الغبار إلى داخل الهاتف.

وبدأت هذه الشكاوي في الظهور من بعض المستخدمين قبل شهرين تقريبًا، لكن رئيس الشركة في إندونيسيا أكد وجود حالات شاذة، مشيرًا إلى أن الشركة تعتزم تعزيز الرقابة على جودة الإنتاج، بعد ذلك اختفت الشكاوي لكنها عادت منذ فترة وجيزة مرة أخرى.

كما صرح المدير العام للشركة في إندونيسيا Alvin Tse وقال لأحد المستخدمين الذي اشتكى من المشكلة الشهر الماضي: “شكرًا على ملاحظتك، في الوقت الحالي تم الإبلاغ عن عدد قليل من الحالات المشابهة، لكننا طلبنا من المصنع تشديد الرقابة، ستكون مراكز الخدمة متاحة لخدمة من يواجه هذه المشكلة”.

يذكر أن هذه السلسلة تضم الهواتف شاومي ريدمي نوت 9 Redmi Note و Note 9S و Note 9 Pro و Note 9 Pro max.

لو كنت تمتلك أحد هذه الهواتف من شاومي ريدمي، هل واجهت هذه المشكلة ؟ شاركونا في التعليقات..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى