سامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25” سيجلب أخيرًا هذه الميزة الهامة للغاية

كشف أبرز ميزة سيأتي بها سامسونج جالكسي اس 25

كشف حساب “Anthony” الشهير على موقع X “تويتر سابقًا” بأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25” ستجلب أخيرًا 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “الرام”.

ونأمل أن يعمل ذلك أيضًا على تحسين مستشعرات الكاميرا. ولحسن الحظ، يشير أحد المصادر إلى أنه بعد عدة أجيال، ستجلبت الشركة أخيرًا تحولًا جماليًا إلى سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25″، بدءًا من النموذج الأساسي، الذي يقال إن حجم شاشته قد زاد مقارنة بالجيل الحالي من سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24.

ويقال إن مقاس شاشة سامسونج جالكسي اس 25 الأساسي يصل إلى 6.36 إنش؛ بينما جاء سامسونج جالكسي اس 24 الحالي مزودًا بشاشة مقاس 6.2 إنش.

سامسونج جالكسي اس 25

وعلى مدونة Naver الكورية، يبدو أن Tipster yeux1122 قد تلقى معلومات مهمة، يدعي أن مصدرها من شركة سامسونج. ولم يتم تفصيل تغييرات التصميم التي وصلت إلى سلسلة هواتف جالكسي اس 25، ولكن ذكر أنه سيتم زيادة مقاس شاشة النموذج الأساسي إلى 6.36 إنش، مقارنة بـ 6.2 بوصة في جالكسي اس 24. 

وبالنظر إلى جالكسي اس 24 بلس وجالكسي اس 24 الترا، يتميز كلا الهاتفين الرائدين بحجم شاشة أكبر من الطراز الأرخص في عائلة سامسونج الرائدة الحالية.

ولتذكيرك، يتميز هاتف سامسونج جالكسي اس 24 بلس بشاشة مقاس 6.7 إنش، في حين أن هاتف جالكسي اس 24 الترا من سامسونج يدخل للتو منطقة الأجهزة اللوحية المدمجة بحجم شاشته 6.8 إنش.

بالنظر إلى هذه المقارنات، يمكن لنا تكهن بأن سلسلة هواتف Galaxy S25 الأكثر تكلفة ستصل بشاشات أكبر، مما يمنحها مزايا متأصلة. وكما يعلم معظمكم، فإن الحصول على شاشة أكبر يؤدي إلى مساحة أكبر، مما يمنح سامسونج حرية أكبر في تحديد المكونات التي تريد إضافتها.

ويمكن أن يتراوح ذلك من سعة بطارية موسعة إلى غرفة بخار بمساحة سطحية أكبر لتوفير التبريد المناسب لهذه السلسلة الأحدث. ونظرًا لنجاح سلسلة جالكسي اس 24 من حيث أرقام الشحن، فمن المحتمل أن ترغب سامسونج في الحفاظ على هذا الزخم، ولكن حتى الشركة تعلم أن استخدام مجموعة من الشرائح والكاميرات المتطورة المقترنة بميزات الذكاء الاصطناعي المحسنة والمزيد لن يؤدي إلى المطلوب إذا استمر التصميم القديم في التمدد لعدة سنوات.

ومع ذلك، نظرًا لأن هذا مجرد شائعة مبكرة، فإننا نوصي قرائنا بأخذها بشيء من الحذر، وكالعادة، سنعود بمزيد من التحديثات. وفي الوقت الحالي، هناك إطلاقات أخرى متنوعة من سامسونج ننتظرها، مثل Galaxy Ring، والنظارة الواقع المعزز غير المسماة، والهواتف القابلة للطي عالية المستوى للشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى