الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يتجه نحو تغييرات في عرض الروابط

تحديث واتساب يجلب خيارًا جديدًا

عندما تقوم بلصق رابط لموقع ويب معين في حقل إدخال النص، في الإصدار الحالي من تطبيق واتساب على هواتف أندرويد، يقوم التطبيق بتحميل معاينته، ويعرض لك عنوان صفحة الويب ووصفها والصورة المصغرة لها، وعندما ترسل تلك الرسالة، يعرض المعاينة للشخص الآخر أيضًا، بدلاً من إظهار الرابط فقط.

وبعض الأشخاص، بما فيهم أنا، لا يرغبون في إرسال معاينة لصفحة ويب، حيث أن ذلك يجعل الدردشة تبدو مزدحمة ولا يظهر الرابط بالكامل. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، يمنحك واتساب خيار إزالة المعاينة. ومع ذلك، فإن إزالة المعاينة في كل مرة تقوم فيها بلصق رابط قد يكون أمرًا متعبًا. حسنًا، يعمل واتساب على حل هذه المشكلة.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن موقع WABetaInfo، فإن أحدث إصدار تجريبي من واتساب برقم 2.24.7.12 لنظام أندرويد يوفر خيارًا جديدًا يسمى “تعطيل معاينات الروابط”. بمجرد تمكين هذا الخيار، لن يقوم واتساب بتحميل معاينات الروابط، مما يوفر عليك إزالة المعاينة في كل مرة تقوم فيها بلصق رابط في حقل إدخال النص.

ويمكنك الوصول إلى الميزة الجديدة بالانتقال إلى الإعدادات، ثم الخصوصية، ثم المتقدمة وتمكين خيار «تعطيل معاينات الارتباط». في الوقت الحالي، لا توجد معلومات حول متى سيجلب واتساب الميزة إلى الإصدار الثابت من التطبيق. ومع ذلك، نتوقع أن تقوم الشركة بطرحه للجمهور في الأسابيع القليلة المقبلة.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها واتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى