الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد 2024 يجلب 10 ميزات خرافية هذا الأسبوع: دليل كامل

تحديث واتساب الجديد يجلب قائمة كبيرة من الميزات الهامة والمطلوبة بشدة

هل فاتتك تحديثات واتساب التجريبية الأسبوعية؟ تابع الآن ملخصنا الذي نسلط الضوء خلاله على أبرز الميزات الجديدة التي وصلت إلى واتساب خلال الأسبوع، والتي كان من أبرزها ميزة وضع حالة أكثر من 30 ثانية إلى غير ذلك.

أهم مميزات واتساب الجديدة 2024 

ميزة 1: في مقال حول تحديث واتساب التجريبي رقم 2.24.7.3 لنظام أندرويد، أعلنا أن واتساب يطرح ميزة لمسح رموز UPI QR من قائمة الدردشات. وتم تصميم هذه الميزة لجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين في الهند لإجراء المعاملات داخل التطبيق.

ميزة 2: مع تحديث واتساب التجريبي رقم 24.6.10.71 لنظام التشغيل iOS، يطلق واتساب واجهة جديدة لقائمة القنوات، بهدف تحسين تجربة المستخدم ضمن علامة تبويب التحديثات.

ميزة 3: يوفر تحديث واتساب التجريبي برقم 24.6.10.72 لنظام iOS ميزة تسمح للمستخدمين بالرد على مجموعات إعلانات المجتمع.

ميزة 4: يعمل واتساب على ميزة خصوصية جديدة لتعطيل معاينات الروابط لحماية عنوان IP من أن يتم استنتاجه من قبل مواقع الطرف الثالث، وتم رصد هذه الميزة في تحديث واتساب التجريبي برقم  2.24.7.12 لنظام أندرويد. وهذه الميزة قيد التطوير حاليًا وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

ميزة 5: في المقال المتعلق بالإصدار التجريبي من تحديث واتساب للأندرويد برقم 2.24.7.8، كشفنا أن واتساب يعمل على ميزة لتحويل الرسائل الصوتية إلى نص. هذه الميزة قيد التطوير حاليًا وستكون متاحة في المستقبل.

ميزة 6: بجانب هذا، يجلب تحديث واتساب التجريبي برقم 2.24.7.6 لنظام أندرويد، لبعض مختبري الإصدار التجريبي إمكانية وضع حالة أكثر من 30 ثانية! نعم، يمكن مشاركة مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة واحدة عبر تحديثات الحالة.

ميزة 7: يجلب الإصدار التجريبي برقم 2.24.7.13، أداة أو ميزة تحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي في التحديث المستقبلي.

ميزة 8: يوفر تحديث واتساب التجريبي برقم 2.24.7.14 معلومات تتعلق بميزة طرح استعلامات إلى Meta AI مباشرة داخل شريط البحث في المستقبل.

ميزة 9: الإصدار التجريبي من واتساب برقم 2.24.7.15، يوفر إمكانية الإشارة إلى جهات الاتصال في تحديثات الحالة بطريقة احترافية.

ميزة 10: مع تحديث واتساب التجريبي برقم 24.6.10.73 لنظام التشغيل iOS، أعلنا عن ميزة إنشاء أحداث دردشة جماعية للمجتمعات. هذه الميزة قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي.

برأيك، ما هي أفضل ميزة وصلت إلى واتساب مؤخرًا؟

زر الذهاب إلى الأعلى