الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 “Galaxy S22” يتلقى خبرًا سارًا للغاية هو وبعض الهواتف القديمة من سامسونج

كشف أخبار سارة للغاية من سامسونج لأصحاب سلسلة هواتف جالكسي اس 22 وبعض الهواتف القديمة

نعلم جميعًا بأن الشركة الكورية سامسونج قدمت Galaxy AI أو مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي لأول مرة في سلسلة هواتفها الذكية الرائدة “سامسونج جالكسي اس 24″، وسيتم تضمين كل هذه الميزات في تحديث واجهة One UI 6.1 لمجموعة من هواتف الشركة التي تتمثل في   سلسلة Galaxy S23 وGalaxy S23 FE وFold 5 وFlip 5 وسلسلة Tab S9.

ولكن ماذا عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 “Galaxy S22″؟ هل ستأتي إليها ميزات الذكاء الاصطناعي أم لا؟ 

تردد شائعات سابقة تشير بأن هذه السلسلة من الهواتف لن تحصل على Galaxy AI. ومع ذلك، نحن اليوم مع تصريحات للمسؤولين التنفيذيين في سامسونج، والتي تشير إلى أن هناك أمل لسلسلة جالكسي اس 22 بالحصول على ميزات Galaxy AI.

وذكر TM Roh، رئيس قسم الهواتف المحمولة في سامسونج، خلال اجتماع عام للمساهمين أن الشركة تستكشف بنشاط طرقًا لجلب Galaxy AI إلى الأجهزة القديمة.

كشف أخبار سارة للغاية من سامسونج لأصحاب سلسلة هواتف جالكسي اس 22 وبعض الهواتف القديمة
سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 تحصل على ميزات Galaxy AI

ويبدو أن التحدي يكمن في حقيقة أنه في حين أن بعض ميزات Galaxy AI تعتمد على المعالجة السحابية، فإن البعض الآخر يعتمد على المعالجة على الجهاز. وقد تفتقر سلسلة جالكسي اس 22 إلى الإمكانات اللازمة لتشغيل ميزات الذكاء الاصطناعي هذه.

وبالرغم من وجود نفس المعالج في جالكسي اس 22 وجالكسي اس 23 اف اي، فمن المتوقع أن يتلقى الأخير “جالكسي اس 23 اف اي” ميزات Galaxy AI مع تحديث One Ui 6.1. لذلك لا ينبغي أن تمثل مجموعة الشرائح مشكلة بالنسبة لسلسلة Galaxy S22 على وجه التحديد.

ومع ذلك أكد TM Roh أن التغلب على هذه القيود سيتطلب “الكثير من الجهد”، لكن سامسونج ملتزمة باستثمار الموارد لتحقيق ذلك.

ولا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت سلسلة جالكسي اس 22 ستحصل في النهاية على ميزات الذكاء الاصطناعي هذه. 

زر الذهاب إلى الأعلى