الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 يتلقى خبرًا صادمًا بخصوص تحديث One UI 6.1

كشف تفاصيل حول تحديث One UI 6.1 وسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

شركة سامسونج مستعدة لتعزيز تجربة المستخدم من خلال طرح تحديث واجهة One UI 6.1 لأجهزتها الرئيسية التسعة الأقدم في نهاية شهر مارس، حيث أكدت ذلك مرة أخرى اليوم.

وسيقدم هذا التحديث ميزات “Galaxy AI” إلى Galaxy S23 وGalaxy S23 Plus وGalaxy S23 Ultra وGalaxy S23 FE وGalaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5 وGalaxy Tab S9 وGalaxy Tab S9 Plus وGalaxy Tab S9 Ultra. .

وتُظهر سامسونج أيضًا أن الهواتف الرائدة مثل سلسلة Galaxy S22 وZ Fold 4 والمزيد لن تحصل على تحديث One UI 6.1 هذا الشهر. ويمكننا أن نتوقع طرح تحديث واجهة One UI 6.1 للهواتف المتوسطة والهواتف الذكية الأخرى في أبريل.

وتم تصميم Galaxy AI لجعل أجهزة سامسونج أكثر ذكاءً وأكثر سهولة في الاستخدام. ويتضمن ميزات مثل الترجمة الفورية، التي تساعد المستخدمين على ترجمة اللغات أثناء التنقل، ومساعدة الدردشة، التي تعمل على تحسين التواصل. وتعد الميزات الأخرى مثل Circle to Search وNote Assist وGenerative Edit أيضًا جزءًا من التحديث، مما يجعل المهام اليومية أسهل.

وهناك توقعات كبيرة لواجهة One UI 6.1، حيث تعد بتقديم مستوى جديد من الذكاء والراحة لأجهزة سامسونج المتميزة. ويتطلع المستخدمون إلى استكشاف الإمكانات الكاملة لهواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بهم من خلال الميزات المتقدمة التي يوفرها Galaxy AI.

وقال ليم سيونج تايك، نائب رئيس شركة سامسونج في كوريا: “ستوفر شركة سامسونج للإلكترونيات تجربة Galaxy AI لعدد أكبر من المستخدمين وستتولى قيادة السوق. أتمنى أن تستمتعوا به مع الفوائد.”

برأيك، ما هي أبرز ميزة في تحديث واجهة One UI 6.1؟

زر الذهاب إلى الأعلى