الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 55 وجالكسي اى 35 يفتقران إلى واحدة من أهم الميزات!

ما هي أبرز ميزة يفتقد إليها سامسونج جالكسي اى 55 وسامسونج جالكسي اى 35؟

أمضت الشركة الكورية سامسونج الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2024 في التفاخر بقدرات الذكاء الاصطناعي لأحدث هواتفها الرائدة، سامسونج جالكسي اس 24، ومن غير المستغرب أن يتساءل المعجبون عما إذا كانت سامسونج ستجلب هذه القدرات إلى أي أجهزة أخرى على مدار العام.

ومن المؤكد أن أي هواتف رائدة ستطلقها سامسونج في المستقبل ستوفر ما تسميه الشركة تجربة Galaxy AI، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن، ماذا عن الهواتف من الفئة المتوسطة؟

أكد الإعلان الأخير عن Galaxy A35 وGalaxy A55 أن شركة سامسونج ليست مستعدة بعد لجلب وظائف الذكاء الاصطناعي إلى الهواتف المتوسطة حتى الآن.

سامسونج جالكسي اى 55

ويعمل Galaxy A35 وGalaxy A55 بنظام Android 14 مع واجهة One UI 6.1، تمامًا مثل سلسلة Galaxy S24، لكنهما لا يحتويان على أي من ميزات الذكاء الاصطناعي التي تم تنفيذها جيدًا بشكل مدهش.

وسواء كان الأمر أبسط مثل الخلفيات التوليدية إلى وظائف أكثر تعقيدًا مثل الترجمات في الوقت الفعلي والتحرير المتقدم للصور، فلن تجد أيًا منها على Galaxy A35 أو Galaxy A55.

وفي حين أن هاتفي Galaxy A35 وGalaxy A55 – على وجه الخصوص – يأتيان بشرائح أسرع، فمن المحتمل أنهما ليسا قويين بما يكفي لتوفير تجربة جيدة لمعظم ميزات Galaxy AI. ومع ذلك، لا يمكننا أن نستبعد احتمالية أن تغير سامسونج رأيها لاحقًا، حتى لو لم يكن هناك احتمال كبير لحدوث ذلك.

وبالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي، يمكننا أن نؤكد أن هاتفي Galaxy A35 وA55 يفتقران إلى واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام غير المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في One UI 6.1 وهي دعم خلفية الشاشة في Always On Display.

وربما يرجع ذلك إلى أن A35 وA55 لا يحتويان على شاشات عرض فعالة مثل Galaxy S24، وهذا أيضًا هو السبب وراء عدم وصول دعم خلفية الشاشة في Always On Display إلى أي هواتف ذكية رائدة تم إطلاقها قبل Galaxy S24 أيضًا.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في Galaxy A35 وGalaxy A55؟

زر الذهاب إلى الأعلى