الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا: كاميرا الهاتف تُحطم الأرقام بشكل مدهش متفوقة على الاس 23 الترا

كشف أبرز ميزة يتمتع بها هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

مثل سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 السابقة، يعد هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا أفضل هاتف في سلسلة الاس 24 الجديدة لهذا العام من حيث التقاط الصور وتسجيل الفيديو فهو يوفر ميزات رائعة تتمثل في كاميرا المنظار البصري 5x الجديدة مع مستشعر أكبر وحجم بيكسل، وتسجيل الفيديو على أي كاميرتين في نفس الوقت، والتبديل في الوقت الفعلي بين جميع الكاميرات عند التصوير بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ومقاطع فيديو fps وأكثر.

أما بالنسبة لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 العادي وجالكسي اس 24 بلس، تكون التحسينات في الغالب على الجانب البرمجي. وهناك أيضًا بعض التحسينات في جميع الهواتف. وسرعة الغالق الأسرع هي أحد الأمثلة على ذلك.

وتعرضت هواتف سامسونج الرائدة منذ فترة طويلة لانتقادات بسبب تأخر الغالق، والذي يمكن أن يفسد الصور الملتقطة بتتابع سريع أو عندما تحاول التقاط أهداف متحركة.

سامسونج تعالج أخيرًا مشكلة سرعة الغالق في جالكسي اس 24 الترا

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

قامت الشركة أخيرًا بإصلاح ذلك من خلال سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24. في الهواتف الجديدة، لا يوجد أي تأخير تقريبًا بغض النظر عن مدى سرعة النقر على زر الغالق. والآن، كشفت سامسونج رسميًا عن مدى سرعة الغالق مقارنة بـ سلسلة هواتف جالكسي اس 23.

وفي بيان صحفي يسلط الضوء على ميزات الكاميرا في سلسلة اس 24، تقول سامسونج أن سرعة الغالق في هاتف جالكسي اس 24 الترا أسرع بنسبة 30٪. وهذه زيادة كبيرة يمكن ملاحظتها بسهولة، وتم تقليل التأخر في جميع الكاميرات، وليس فقط الكاميرا الخلفية الأساسية.

ويتحدث البيان الصحفي أيضًا عن التحسينات الأخرى في تجربة الكاميرا، مثل زاوية تثبيت الصورة البصرية الأوسع على العدسة المقربة 5x والقدرة على التقاط صور بدقة 24 ميجابكسل باستخدام تطبيق Expert RAW.

وتم أيضًا ذكر أدوات تحرير الصور والفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والمعززة بوحدة المعالجة العصبية الأسرع (NPU) الموجودة على شرائح Exynos 2400 وSnapdragon 8 Gen 3.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في سلسلة هواتف جالكسي اس 24 الجديدة؟

زر الذهاب إلى الأعلى