الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تُجدد العهد: استمرار تحديث أحد أفضل هواتفها الذكية لعام إضافي

شركة شاومي تغير خططها وستستمر في تحديث أحد أفضل هواتفها الذكية لمدة عام آخر

يبدو أن شركة شاومي قد غيرت خطط وسياسات التحديث الخاصة بها. وبالتالي، سيستمر تحديث أحد أفضل هواتفها الذكية لمدة عام آخر على الأقل، وتجنب القائمة السوداء التي يتم فيها سرد جميع الهواتف التي وصلت إلى نهاية عمرها الإنتاجي.

كما تم تفصيلها بواسطة kacskrz، مسرب المعلومات الشهير، الذي اكتشف أن الكود الداخلي لـ MIUI لا يزال يشير إلى أحد أفضل الهواتف الذكية من شاومي لعام 2021 على أنه متوافق مع تحديثات أندرويد التالية، بالإضافة إلى تصحيحات الأمان.

تتراجع شاومي وستستمر في تحديث هاتفها الرائد لعام 2021

كما نرى في المنشور التالي، سيستمر Xiaomi Mi 11 Ultra في تلقي تصحيحات الأمان وتحديثات أندرويد لمدة عام آخر. على ما يبدو، كان سيتم ترك هذا بدون دعم في أبريل، على الرغم من أن شيئا ما جعل شاومي تراهن على عدم المضي قدما في هذا القرار.

كما ذكرت kacskrz ، سيتلقى Xiaomi Mi 11 Ultra تحديث Android 14 بجميع متغيراته، حيث تم تحديث ROM الأوروبي فقط من بين أمور أخرى في الوقت الحالي. وبالمثل، سيستمر تطوير تصحيحات أمان أندرويد لهذا الجهاز.

مما لا شك فيه، أخبار جيدة جدا لجميع أولئك، الذين يواصلون الاعتماد على Xiaomi Mi 11 Ultra. ونأمل أن يصل هذا القرار إلى هواتف أخرى مثل Xiaomi Mi 11 أو أعضاء معينين في سلسلة Redmi Note 11.

هل تمتلك هذا الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى