إكسسوارات وملحقاتسامسونج

سامسونج تكشف عن عمر بطارية خاتم Galaxy Ring خلال معرض MWC 2024

شركة سامسونج تكشف عن تفاصيل هامة للغاية عما يمكن توقعه من عمر بطارية خاتم Galaxy Ring

في وقت سابق من هذا العام، وتحديدًا خلال حدث الإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy S24، قامت شركة سامسونج بالتشويق لإطلاق خاتم Galaxy Ring. ولم تكشف الشركة وقتها عن أي تفاصيل أخرى بخصوص هذا المنتج الذي يبدو أكثر من رائع حقًا.

وبالأمس، وخلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 الجاري في برشلونة، عرضت شركة سامسونج أخيرًا خاتم Galaxy Ring عن قرب. وبالرغم من ذلك، لم تكشف عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بموعد إطلاقه رسميًا والسعر إلخ. 

المدير التنفيذي للشركة يسلط الضوء على على عمر بطارية خاتم Galaxy Ring في معرض MWC 2024

كشف رئيس Samsung MX بأن خاتم Galaxy Ring يمكن أن يحمل بطارية تستمر لمدة تصل إلى تسعة أيام بشحنة واحدة. وبالمقارنة، هذا أطول بكثير من Galaxy Watch 5 Pro، وهي أطول ساعة ذكية من سامسونج. لكن ليس بنفس طول عمر بطارية Galaxy Fit 3، الذي يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 13 يومًا بشحنة واحدة.

وأما بخصوص أبرز الميزات التي سيقدمها خاتم Galaxy Ring. كشف TM Roh أن Galaxy Ring يمكنه تتبع تشبع الأكسجين في الدم والنوم، وذلك بفضل أجهزة الاستشعار الموجودة داخل الجهاز. 

ويتم نقل هذه المعلومات إلى هاتف ذكي مقترن ومزامنتها مع تطبيق Samsung Health. ويبدو من الصور التي شاركتها سامسونج خلال المعرض بأن Galaxy Ring يمكنه تتبع معدل ضربات القلب وSPO2 والخطوات والتدريبات والنوم. ومع ذلك، فمن المحتمل ألا يتمكن الجهاز من تتبع التدريبات الخارجية بسبب عدم وجود نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

وأخيرًا، سيأتي Galaxy Ring بثلاثة ألوان وعدة أحجام. وفي حين أن سامسونج لم تكشف عن سعر Galaxy Ring، فمن الممكن أن يكون بين Galaxy Fit 3 وGalaxy Watch 6. وبالتالي، من المحتمل أن يتراوح السعر بين 100 و200 دولار. ويمكن إطلاق الجهاز في النصف الثاني من هذا العام إلى جانب Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6.

هل تفكر في شراء خاتم Galaxy Ring فور إطلاقه؟  

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى