الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24” يتلقى أول تحديث رسميًا بميزات خرافية وهامة للغاية وهذه أول مناطق تحصل عليه

أخيرًا ... تحديث سامسونج جالكسي اس 24 يصل بمجموعة كبيرة من الميزات والتحسينات الجديدة

بالرغم من أن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24” تلقت استجابة هائلة في جميع أنحاء العالم، إلا أنها واجهت بعض المشكلات المتعلقة بالكاميرا. وبالفعل، أعلنت شركة سامسونج أنها ستصلح معظم هذه المشكلات مع تحديث فبراير 2024، وقد أصدرت هذا التحديث في الولايات المتحدة الآن. وتم إصدار نفس التحديث في كوريا الجنوبية الأسبوع الماضي وفي أوروبا في وقت سابق اليوم.

سامسونج جالكسي اس 24 يحصل على تحديث لإصلاح الكاميرا في فبراير 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية

يتوفر الآن تحديث البرنامج الجديد لأجهزة Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra للوحدات المقفلة بواسطة شركة الاتصالات في الولايات المتحدة. ويأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت S92x1UEU1AXB7.

ويبلغ حجم تنزيله حوالي 678 ميجابايت. وبصرف النظر عن تحسينات الشاشة والكاميرا، يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2024 لإصلاح حوالي 72 ثغرة أمنية تم العثور عليها في إصدار البرنامج السابق.

سامسونج جالكسي اس 24
تحديث سامسونج جالكسي اس 24

ويعمل التحديث على تحسين جودة الصورة في المشاهد ذات مصادر الإضاءة الخلفية عالية الكثافة عند استخدام أوضاع الكاميرا عالية الدقة. كما أنه يعمل على تحسين وضوح النص أثناء استخدام نطاقات التكبير العالية في هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

ويعمل التحديث أيضًا على تحسين جودة الفيديو الإجمالية باستخدام الكاميرات الخلفية في هاتف جالكسي اس 24 الترا. وقامت سامسونج أيضًا بتحسين تعرض الأجزاء المظلمة من المشهد عند التقاط الصور في الداخل. كما تم تحسين تفاصيل ودقة الوجوه البشرية والحيوانات الأليفة في هاتف اس 24 الترا.

وفي وضع الطعام، قامت سامسونج بتحسين كثافة الألوان في سلسلة جالكسي اس 24. كما تم تحسين تشبع الألوان وتوازن اللون الأبيض في الوضع الليلي. وقامت الشركة بتحسين التقاط الأهداف سريعة الحركة في المشاهد ذات الإضاءة الخلفية القوية عند استخدام هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

وتم أيضًا تحسين الألوان وتعرض البشر والحيوانات الأليفة والزهور. وقامت سامسونج أيضًا بتحسين تجربة مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام هاتف جالكسي اس 24 في تطبيق المعرض بالهاتف. كما تم تحسين تجربة تكبير صورة RAW. ويضيف التحديث أيضًا شريط تمرير “Vividness” الذي يمكن استخدامه لزيادة/تقليل حيوية الألوان في الوضع Vivid.

وإذا كان لديك هاتف من سلسلة Galaxy S24 مقفل بشركة اتصالات في الولايات المتحدة، فيمكنك الآن التحقق من تحديث البرنامج الجديد من خلال الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والنقر على تنزيل وتثبيت.

هل وصلك التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى