الهواتف الذكية

Nubia Flip 5G يظهر رسميًا في معرض MWC 2024 بإعتباره الهاتف القابل للطي الأرخص في السوق!

Nubia هي أحدث شركة تقتحم سوق الهواتف الذكية القابلة للطي.

تزداد شعبية الأجهزة القابلة للطي ببطء، كما أنها تواصل رفع حصتها السوقية بفضل دخول المزيد من الشركات المصنعة إلى السوق. أحدث مثال على ذلك هو الهاتف Nubia Flip 5G الذي تم الإعلان عنه للتو في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 المنعقد حاليًا بمدينة برشلونة الإسبانية. هذا الهاتف مطابق للهاتف ZTE Libero Flip الذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي في اليابان، سواء من حيث التصميم أو المواصفات التقنية، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن Nubia هي علامة تجارية فرعية مملوكة لشركة ZTE.

الهاتف Nubia Flip 5G يخطف الأضواء بطريقته الخاصة في معرض MWC 2024

يضم الهاتف Nubia Flip 5G القابل للطي الجديد شاشة OLED قابلة للطي بحجم 6.9 بوصة وبدقة +FullHD وشاشة ثانوية خارجية مستديرة بحجم 1.43 بوصة وبدقة 466 × 466 بكسل. تتيح لك الشاشة الثانوية التي يُطلق عليها إسم Sub Display إجراء المكالمات والتحكم في مشغل الأغاني، ويمكن أن تعمل أيضًا كإطار للتصوير أثناء إستخدام الكاميرا الرئيسية في الخلف لتصوير الصور الشخصية.

MWC 2024

وعلى ذكر الكاميرات، فهذا الهاتف يضم كاميرا أساسية بدقة 50 ميغابكسل وكاميرا مساعدة بدقة 2 ميغابكسل، بينما تحتوي الشاشة الرئيسية أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل في الثقب الموجود في الجزء الأوسط العلوي.

قامت شركة Nubia أيضًا بتزويد هذا الهاتف بالمعالج Snapdragon 7 Gen 1، وبـ 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وبـ 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية علمًا أنه يضم كذلك بطارية بسعة 4310 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 13 ومع واجهة ZTE UI التي تم تصميمها خصيصًا للإستفادة من الشاشة القابلة للطي للهاتف.

أوضحت شركة Nubia أن الهاتف Nubia Flip 5G الجديد يملك مفصلاً متينًا يمكنه تحمل أكثر من 200 ألف عملة طي. وبغض النظر عن ذلك، فقد أكدت لنا شركة Nubia أن سعر الهاتف Nubia Flip 5G يبدأ من 599 دولار أمريكي، مما يجعله الهاتف القابل للطي الأقل تكلفة في السوق اليوم مع العلم بأنه سيكون متوفرًا باللونين الأسود والذهبي.

للأسف، لم تقدم لنا شركة Nubia في معرض MWC 2024 أي معلومات حول موعد إطلاق هذا الهاتف وما هي الأسواق التي ستحصل عليه، ولكننا نتوقع وصول هذه التفاصيل عاجلاً أم آجلاً.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى