الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 6 – Galaxy Z Fold6 قادم بتحسينات مدهشة على التصميم والمواصفات

كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 6 والتصميم في تسريب جديد

منذ فترة والتسريبات والشائعات تتوالى حول سلسلة هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة لهذا العام 2024، والتي تتمثل في كل من سامسونج جالكسي زد فولد 6 (Samsung Galaxy Z Fold6)، وسامسونج جالكسي زد فليب 6 (Samsung Galaxy Z Flip6). وإلى جانب هذا، هناك توقعات بأن تصدر الشركة نسخة أرخص من هذه الهواتف.

سامسونج جالكسي زد فولد 6 سيكون أخف وزنًا بسبب استخدام التيتانيوم

اليوم نحن مع تقرير جديد مسرب صادر عن Chun Bhai. ونقلاً عن المصدر، سيأتي هاتف سامسونج القابل للطي “جالكسي زد فولد 6” من التيتانيوم، وهذا يجعله أنحف وأخف وزنًا بحيث يبلغ سمكه 11 ملم بالضبط عند طيه.

والمثير للدهشة، أن المصدر يرجع الفضل في انخفاض وزن وسمك هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 إلى استخدام التيتانيوم في تصميم الهاتف، في الوقت الذي يستخدم فيه هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا أيضًا التيتانيوم، ولكنه لم يؤدي إلى أي انخفاض كبير في وزنه بهذا الشكل.

وأضاف المصدر بأن هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 لن يحتوي على فتحة القلم “S Pen”، وسيكون بتصميم وحواف أوسع مستوحاة من الرائد جالكسي اس 24 الترا.

سامسونج جالكسي زد فولد 6

وذكر “Yogesh Brar” المعروف على موقع X بأن الهاتف القابل للطي جالكسي زد فولد 6 قادم بكاميرا خلفية ثلاثية تشتمل على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا “للتصوير الواسع” بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا للتقريب بدقة 10 ميجابكسل. كما يتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.4 إنش مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9.

وفيما يتعلق بالأداء، سيعمل هاتف جالكسي زد فولد 6 بمعالج Snapdragon 8 Gen 3. وسيأتي ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة، وثلاث ألوان (لم يتعرف عليها حتى الآن)، وكاميرا محسنة للصور السيلفي ومكالمات الفيديو تحت الشاشة.

والآن، لا تذهب بعيدًا قبل أن تخبرنا من خلال قسم التعليقات أدناه بأهم ميزة يجب أن تأتي بها هواتف سامسونج القابلة للطي هذا العام؟

زر الذهاب إلى الأعلى