ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 17.4 الإصدار التجريبي الرابع يأتي بـ 4 ميزات رائعة للغاية بينهما ميزة جبارة للايفون 15

الكشف عن الإصدار التجريبي الرابع من تحديث iOS 17.4

سنقوم هنا بتسليط الضوء على جميع مميزات تحديث iOS 17.4 الإصدار التجريبي الرابع “iOS 17.4 beta 4” لمعرفة أبرز التغييرات الجديدة القادمة إلى أجهزة ايفون عندما تصدر ابل الإصدار النهائي “المستقر” من هذا التحديث في غضون أسابيع قليلة تقريبًا. وهذا الإصدار الجديد، على عكس الإصدارات السابقة، يأتي بميزات جديدة رائعة للغاية لجهاز ايفون 15.

ويتعين على شركة ابل إطلاق الإصدار النهائي من تحديث تحديث iOS 17.4 الإصدار التجريبي الرابع قبل 6 مارس للامتثال لقانون الأسواق الرقمية للاتحاد الأوروبي. عمومًا، دعونا نلقي نظرة على جميع التغييرات التي وصلت.

أهم مميزات تحديث iOS 17.4 الإصدار التجريبي الرابع

ميزة 1: نافذة ترحيب جديدة. وتظهر نافذة الترحيب الجديدة هذه عند التحديث إلى iOS 17.4. ةيتم تخصيصه الآن مع صورة ملفنا الشخصي.

ميزة 2: قسم إعدادات البطارية المحدث بحيث إذا كان لديك ايفون 15 أو ايفون 15 برو، فقد تغير قسم إعدادات البطارية. والآن، بدلاً من إظهار نسبة مئوية في صحة البطارية، تظهر حالة البطارية وللحصول على مزيد من المعلومات، من الضروري الدخول إلى الداخل.

وبالإضافة إلى ذلك، تظهر دورات الشحن أيضًا. كما تمت زيادة دورات الشحن المطلوبة للوصول إلى 80٪ من صحة البطارية. ولقد انتقلت من 500 إلى 1000 دورة.

ميزة 3: تتمثل الميزة رقم 3 في CarPlay. ويعرض CarPlay الآن معلومات حول المناورات القادمة لبعض المركبات عبر “تجربة مجموعة العدادات الجديدة”.

تحديث iOS 17.4

ميزة 4: مشغل تطبيق البودكاست المجدد في iOS 17.4 بحيث سيظهر المشغل كنافذة عائمة عند تصغيره، على غرار Apple Music.

كيفية تثبيت تحديث iOS 17.4 الإصدار التجريبي الرابع على الايفون والايباد؟

إليك كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17.4 على جهاز ايفون وايباد، في حالة رغبتك في الاستمتاع بالرموز الجديدة، بالإضافة إلى الميزات الجديدة الأخرى القادمة إلى الإصدار النهائي، مثل النصوص في تطبيق Podcast أو الأنشطة الحية لساعة الإيقاف، فيمكنك تثبيت التحديث من خلال القيام بالآتي:

  • قم بمزامنة معرف Apple الخاص بك مع برنامج مطوري Apple Beta.
  • افتح تطبيق الإعدادات.
  • أدخل عام.
  • اضغط على تحديث البرنامج.
  • اضغط على تحديثات بيتا.
  • حدد الإصدار التجريبي لمطوري iOS 17.
  • ارجع وستتمكن من تنزيل الإصدار التجريبي وتثبيته.

والآن، لا تذهب بعيدًا قبل أن تخبرنا رأيك حول أهم ميزة بهذا الإصدار من التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى