تطبيقات وألعاب الهواتف

مستخدمي الاندرويد سيحصلون قريبًا على ميزة طالبوا بها لسنوات عديدة…وأخيرًا يا جوجل!

شركة جوجل تواصل جلب المزيد من الميزات المطلوبة بشدة إلى تطبيق Google Messages.

في شهر ديسمبر الماضي، كتب AssembleDebug في موقع The SpAndroid أن شركة جوجل كانت تعمل على ميزة من شأنها أن تسمح لمستخدمي الاندرويد بتحرير الرسالة بعد إرسالها بالفعل. الآن، وبعد مرور أكثر من شهرين على ذلك، كشف لنا AssembleDebug يوم أمس أن ميزة تعديل الرسائل هذه قادمة بالفعل إلى تطبيق Google Messages وسيُسمح للمستخدمين بتعديل الرسالة المرسلة طالما تم ذلك في موعد لا يتجاوز 30 دقيقة بعد إرسال الرسالة.

ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها قادمة إلى تطبيق Google Messages على الاندرويد

الاندرويد - Google Messages

وبالتالي، هذا يعني أن تطبيق Google Messages سيسمح قريبًا للمستخدمين بتعديل الرسائل المُرسلة في غضون 30 دقيقة. الميزة مخفية حاليًا في الإصدار التجريبي الأحدث من التطبيق، ولكن من المتوقع أن يتم تفعيلها لمستخدمي تطبيق Google Messages التجريبي بحلول نهاية شهر فبراير الجاري أو في شهر مارس المقبل. يمكن للمستخدمين تحرير الرسائل بالضغط عليها مطولاً وإختيار أيقونة القلم. ستكون التعديلات مرئية للمستلمين وستحل محل الرسالة الأصلية.

لقد طالب مستخدمو الاندرويد بهذه الميزة منذ فترة طويلة، وفي النهاية ستكون متاحة لهم. ولكن إذا كنت تستخدم تطبيق Google Messages التجريبي وحاولت تفعيل هذه الميزة الآن، فلن يرى المستلمون التعديلات بشكل صحيح ومن المفترض أن تظهر الرسائل المعدلة كرسائل منفصلة. عندما ستعمل هذه الميزة على النحو المطلوب، ستحل الرسالة المُعدلة محل الرسالة الأصلية المُرسلة.

إذا لم تكن من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Google Messages التجريبي وترغب في ذلك، فما عليك سوى التوجه إلى صفحة التطبيق على متجر Google Play Store، وإختر ” أريد أن أصبح مُختبرًا “، واتبع التعليمات.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى