ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 18 سيكون مثيرًا للإعجاب لهذه الأسباب!

تحديث iOS 18 قادم بتغييرات رائعة وهامة للغاية

كل العيون على تحديث iOS 18، وهو نسخة من نظام التشغيل الذي تنوي ابل أن يكون واحدة من الأفضل في تاريخ ايفون بفضل الذكاء الاصطناعي الجديد أو Siri الجديد المتجدد والوظيفي بالكامل. وتسببت الرغبة في رؤية هذا الإصدار الجديد في ظهور المفاهيم الأولى، مثل المفهوم الذي سنشاركه معك، وهو أمر مثير للإعجاب.

تحديث iOS 18 قادم بتغييرات رائعة وهامة للغاية

يبدأ الفيديو الذي شاركه YouTuber Concept Central بتوسيع تخصيص شاشة القفل. وبالنسبة للعديد من إصدارات iOS، كان من الممكن ليس فقط تغيير خلفية شاشة القفل، ولكن أيضًا لإضافة عناصر واجهة مستخدم. ومع ذلك، يذهب هذا المفهوم إلى أبعد من ذلك قليلاً من خلال تخيل ما سيكون عليه الأمر إذا كان لديك القدرة على تغيير الاختصارات في الأسفل، وهو أحد الأشياء التي أود رؤيتها في تحديث iOS 18.

وميزة أخرى أود رؤيتها في تحديث iOS 18 هي القدرة على الحصول على المزيد من أحجام الأدوات. على سبيل المثال، الأدوات بحجم تطبيقين، وهي طريقة لتتمكن من الحصول على المزيد في مساحة أقل. شيء يتخيله هذا المفهوم أيضًا من المستجدات المحتملة التي يمكن دمجها في تحديث iOS 18.

ومن التفاصيل الأخرى المتعلقة بالشاشة الرئيسية التي تظهر في الفيديو إمكانية إضافة عناصر التحكم في مركز التحكم، على سبيل المثال، لتتمكن من تنشيط وضع الطائرة دون الحاجة إلى استدعائه أو تغيير وضع التركيز بطريقة أسهل بكثير. أخيرًا، يتخيل هذا المفهوم أيضًا إمكانية وجود الشاشة الرئيسية في الوضع الأفقي، كما كان الحال في إصدارات Plus منذ سنوات.

الميزات الجديدة المتوقعة في تحديث iOS 18

تحديث iOS 18

على عكس أجهزة ايفون الجديدة، عندما يتعلق الأمر بالبرامج، من الصعب معرفة الميزات الجديدة التي ستصل لأنه لا توجد سلسلة توريد متضمنة. ومع ذلك، فإننا نعرف بعض الميزات الجديدة التي يمكن أن تأتي:

  • ميزات التلخيص التلقائي والإكمال التلقائي للتطبيقات الأساسية وبرامج الإنتاجية (Pages، Keynote). وقد أشاع هذا أيضا من قبل المسرب yeux1122، الذي يقول إن الكود في iOS 18 يقترح هذه الميزة.
  • أفضل إنشاء قائمة تشغيل على Apple Music
  • Siri (إصلاح شامل مع التركيز على الذكاء الاصطناعي)
  • إكمال التعليمات البرمجية في إصدار جديد من Xcode للمطورين
  • أدوات AppleCare لمساعدة الموظفين على مساعدة العملاء في استكشاف الأخطاء وإصلاحها

شاركنا رأيك حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث iOS 18؟

زر الذهاب إلى الأعلى