الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 8 واوبو فايند اكس 8 الترا يظهران لأول مرة بالتسريبات مع تفاصيل مشوقة للغاية لعشاق الشركة

كشف أبرز مواصفات اوبو فايند اكس 8 واوبو فايند اكس 8 الترا

في الشهر الماضي فقط، كشفت شركة اوبو عن سلسلة هواتف اوبو فايند اكس 7 الذكية الرائدة. ويعد اوبو فايند اكس 7 واوبو فايند اكس 7 الترا الآن من أفضل الأجهزة من الشركة، ولكن الأخبار المتعلقة بالجيل القادم، بدأت بالفعل في الظهور. وكشف أحد المرشدين عن تفاصيل الشريحة المتعلقة بسلسلة هواتف اوبو فايند اكس 8. لذلك دعونا نلقي نظرة.

مواصفات سلسلة هواتف اوبو فايند اكس 8

تصل الأخبار من Tipster Smart Pikachu الذي شارك التفاصيل على موقع Weibo الصيني. في حين أن سلسلة هواتف اوبو فايند اكس 8 (Find X8) لا تزال بعيدة جدًا عن الإصدار، فقد ادعى Smart Pikachu أن الجيل التالي الرائد سيحتوي على شرائح متطورة من Qualcomm و MediaTek.

اوبو فايند اكس 8

وذكر المصدر أن الهاتف الذكي الرائد الذي سيتم إطلاقه في العام المقبل سيكون مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 SoC ومجموعة شرائح Dimensity 8400. ومن المحتمل أن يكون الأول مخصصًا للطراز الأعلى اوبو فايند اكس 8 الترا والأخير مخصص لطراز فايند اكس 8 الأساسي.

ويُزعم أيضًا أن Find X8 Ultra سيوفر مستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية ضمن الشاشة، بينما قد يوفر Find X8 ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ضمن الشاشة للأمان.

اوبو فايند اكس 8

وتصدر Find X7 المزود بمعالج Dimensity 9300 SoC مؤخرًا قائمة AnTuTu لشهر يناير 2024. ومن المتوقع أيضًا إطلاق Find X7 Ultra قريبًا في متغير جديد يوفر الدعم للاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة في هواتف اوبو فايند بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى