تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة GTA 6 المنتظرة تُصيب الفريق المُطور لها بالإحباط… !؟

لعبة GTA 6 ستصدر في العام 2025 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S.

علق الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive، السيد Strauss Zelnick، على تسريب العرض الترويجي للعبة Grand Theft Auto 6 المرتقبة من أستوديو Rockstar Games التابع للشركة. تم إصدار العرض الترويجي للعبة GTA 6 في اليوم 5 ديسمبر 2023 بعد تسريبه على الإنترنت.

تسريب الإعلان الترويجي للعبة GTA 6 كان مخيبًا لآمال فريق التطوير

GTA 6

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن التسريب كان ” مخيبا للآمال ” للشركة وفريق التطوير بأكمله، ولكن Strauss Zelnick لا يعتقد أن هذه الحادثة أضرت بالفريق المحترف الذي يُشرف على تطوير اللعبة.

إنه لأمر مدهش عندما يكون الإعلان الترويجي أمرًا كبيرًا، ثم كنا سعداء جدًا عندما غزى الإعلان الترويجي شبكة الإنترنت… لذلك لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة أو حماسًا. فيما يتعلق بالإطلاق، بالطبع يكون الأمر مخيبًا للآمال دائمًا بالنسبة للفريق، ولكنني لا أعتقد أن ذلك يؤذيه “.

من الجدير بالذكر أن GTA 6 كانت واحدة من أكبر الإعلانات المتعلقة بالألعاب في العام 2023. ومع ذلك، إنتهى الأمر بتسرب مقطع الفيديو الترويجي الرسمي قبل أقل من 24 ساعة من موعد ظهوره الرسمي، وهذا هو ما أجبر شركة Rockstar Games على تقديم موعد نشر الإعلان.

بعد التسريب، لجأ بعض المطورين إلى حساباتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار إحباطهم مما حدث. ومع ذلك، على الرغم من هذه الحقيقة، فقد حقق المقطع الدعائي هذا نجاحًا كبيرًا وحطم الأرقام القياسية على موقع YouTube.

كشف هذا الإعلان الترويجي عن أول بطلة أنثى. في هذه اللعبة الجديدة سيتمكن اللاعبون من عيش القصة التي ستعود فيها لوسيا إلى مدينة فايس سيتي الشهيرة، والتي تتواجد في ميامي بولاية فلوريدا. وكشف المقطع الترويجي أيضًا أنه سيتم إطلاق لعبة GTA 6 في العام 2025 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S.

وأنت، هل تتطلع إلى لعبة GTA 6؟ أخبرنا في قسم التعليقات أدناه!

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى