ابلالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 سيتفوق على ايفون 16 برو في هذه الجزئية الهامة … هل هناك ما يبرر ذلك يا ابل؟!

جالكسي اس 24 سيتفوق على الايفون 16 برو في هذه الجزئية

ظهر تقرير جديد حول سلسلة هواتف ايفون 16 برو “iPhone 16 Pro”، بفضل yeux1122. ولقد شارك بعض المعلومات المثيرة للاهتمام أثناء الاستشهاد بمصادر سلسلة التوريد. ومن بينها، قال إن ايفون 16 برو سيكون له حواف أكثر سمكًا من سامسونج جالكسي اس 24.

والأمر هو أن الفرق لن يكون ملحوظًا على الأرجح. الحواف الموجودة في الايفون 15 برو رفيعة جدًا، وسيكون الأمر نفسه مع الايفون 16 برو، لكنها لن تكون أرق مما يقدمه سامسونج جالكسي اس 24.

ومع أخذ ذلك في الاعتبار، سيحتوي iPhone 16 Pro على شاشة أكبر من سابقه. ويقال أنه سيحتوي على شاشة مقاس 6.3 إنش، بدلاً من شاشة مقاس 6.1 إنش. ويقول المرشد أن الزيادة في الحجم ستكون بالكاد ملحوظة.

جالكسي اس 24

ويقال أيضًا أن الهاتف سيشتمل على بطارية مماثلة الحجم، أو بطارية أكبر قليلاً. كما أن الهاتف سيضم كاميرا مقربة 5x مثل هاتف الايفون 15 برو ماكس.

ومن ناحية أخرى، يقال أن iPhone 16 Pro Max يتضمن بطارية أكبر من سابقه. ومن المتوقع أن يوفر عمر بطارية أفضل من iPhone 15 Pro Max، وهو ما سيكون إنجازًا كبيرًا.

ويقال أن سعة بطارية الهاتف ستزداد بنسبة 5%، وبناءً على المعلومات المقدمة، سنحصل على وحدة بسعة 4676 مللي أمبير داخل الهاتف. وهذه ليست زيادة كبيرة مقارنة بجهاز iPhone 15 Pro Max، لكنه لا يزال أمرًا جيدًا.

جالكسي اس 24
جالكسي اس 24

وقامت شركة ابل أيضًا بتحسين تصنيع إطار من التيتانيوم، بينما قامت الشركة أيضًا بتخفيض تكاليف القيام بذلك في نفس الوقت. وتدعي آخر معلومة أن iPhone 16 Pro سيستمر في استخدام 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام.

وللتذكير، من المتوقع أن تتضمن سلسلة الايفون 16 أربعة هواتف ذكية. سيتم إطلاق كل منهم في سبتمبر من هذا العام.

أخبرنا رأيك حول أهم ميزة تفتقد إليها سلسلة الايفون 15 ويجب أن تأتي بها سلسلة هواتف الايفون 16؟

زر الذهاب إلى الأعلى