ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو ماكس – iPhone 16 Pro Max سيُصلح واحد من أبرز عيوب الايفون منذ الأزل…أخيرًا يا ابل!

كشف تفاصيل جديدة هامة للغاية حول ايفون 16 برو ماكس

من المقرر الكشف عن هواتف ايفون 16 وايفون 16 برو، في سبتمبر المقبل، لكننا نعرف بالفعل بعض التفاصيل حول مواصفات وتصميم هذه الأجهزة، أبرزها تفاصيل مثل زيادة حجم الشاشة في طرازات Pro، وميزات الذكاء الاصطناعي التي ستتمتع بها، وتصميم الكاميرا الجديد للإصدارات الأساسية أو أن إصدار ايفون 16 برو ماكس سيكون له أفضل عمر بطارية على الإطلاق.

ايفون 16 برو ماكس سيتمتع بأفضل عمر للبطارية على الإطلاق

بحسب Yeux1122 المعروف بالفعل بتوقعاته الدقيقة حول شركة ابل، ادعى مؤخرًا أن الشائعات حول زيادة حجم شاشة طرازات البرو صحيحة، بالإضافة إلى وصول الكاميرا رباعية في طراز Pro الأصغر، مضيفًا أن ايفون 16 برو ماكس سيتمتع بأفضل عمر بطارية على الإطلاق.

وفي الأسبوع الماضي، تم تسريب سعات بطارية جميع أجهزة ايفون 16 باستثناء ايفون 16 برو. ومع ذلك، يدعي المسرب أن هذا الطراز سيحتوي على سعة بطارية أكبر بسبب الزيادة المتوقعة في حجم الشاشة، والتي ستكون من 6.1 إلى 6.3 إنش.

وستستفيد مكونات ايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس أيضًا من كفاءة أفضل في استخدام الطاقة، مما يعني أن طراز الايفون 16 برو ماكس سيتمتع بأفضل عمر للبطارية على الإطلاق، وهو اللقب الذي يحمله حاليًا ايفون 15 بلس. حاليًا، يتمتع ايفون 15 برو ماكس بحوالي 29 ساعة من عمر البطارية، لذلك يمكن أن يتجاوز 30.

وعندما تم تسريب سعة بطارية iPhone 16 الأسبوع الماضي، في حالة Pro Max، كانت أعلى بنسبة 5٪ من 15 Pro Max بإجمالي 4676 مللي أمبير في الساعة. وبالرغم من أنها زيادة منخفضة للغاية، إلا أن كفاءة الطاقة للمكونات، إلى جانب الزيادة في الحجم، ستساعد في تحقيق أفضل بطارية. وأخيرًا، تجدر الإشارة أيضا إلى أن iPhone 16 Plus سيكون له سعة أصغر من iPhone 15 Plus.

ايفون 16 برو ماكس

ويدعي المسرب أن ايفون 16 برو ماكس سيكون له ميزات ذكاء الاصطناعي توليدية، على الرغم من أن هذا أقل احتمالاً بالفعل. عادة ما تميز ابل بين طرازي Pro و Pro Max ، ولكن ليس كثيرًا بحيث يحتوي أحدهما على ميزات الذكاء الاصطناعي والآخر لا. ومن المتوقع أن يحتوي ايفون 16 على مثل هذه الميزات التي ستتم معالجتها على الأجهزة.

والآن، شاركنا رأيك حول أبرز ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة الايفون 16 المنتظرة؟

زر الذهاب إلى الأعلى