الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو كي 12 – Oppo K12 والتصميم يظهران في تسريب جديد الآن

مواصفات ومميزات اوبو كي 12 تظهر في التسريبات

تستعد شركة اوبو لإطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة K في الصين. قبل بضعة أيام، كشفت التسريبات عن المعالج الذي سيعمل على تشغيل هاتف اوبو كي 12 (Oppo K12) القادم.

والآن ظهرت المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف. ويلمح المصدر أيضًا إلى هاتف ون بلس مع مجموعة مماثلة من الميزات والمواصفات.

مواصفات ومميزات اوبو كي 12 تظهر في التسريبات

مواصفات اوبو كي 12 - Oppo K12 والتصميم يظهران في تسريب جديد الآن

وفقًا للمرشد الصيني Smart Pikachu على Weibo، سيتباهى هاتف اوبو كي 12 بشاشة مسطحة وإطار بزاوية قائمة (مسطح). بمعنى آخر، سيكون مشابهًا لسابقه اوبو كي 11.و

علاوة على ذلك، يقول المسرب أن الجهاز سيدعم الشحن السلكي السريع بقوة 100 واط. كما أنه سيحتوي على مستشعر كاميرا رئيسي لا مركزي. تتطابق هذه المواصفات مرة أخرى مع سابقه أيضًا.

وأخيرًا، يكشف المصدر أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snadraagon 7 الجديد. وبفضل التسريب السابق بواسطة Digital Chat Station، نعلم أن الهاتف سيحتوي على Snapdragon 7 Gen 3 SoC.

اوبو كي 12

وهذا يعني أن الترقية الرئيسية الوحيدة في هاتف اوبو كي 12 ستكون على المعالج. وربما قد يصل أيضًا بكاميرا رئيسية محدثة.

أخيرًا، يدعي Smart Pikachu أن سعر الجهاز سيكون حوالي 2000 ين (~ 280 دولار)، تمامًا مثل سابقه. ويذكر أيضًا أنه سيكون هناك هاتف ذكي من شركة ون بلس بنفس مجموعة الميزات.

ومنذ أن تم إطلاق هاتف Oppo K11 خارج البر الرئيسي للصين تحت اسم OnePlus Nord CE 3، فمن المرجح أن يُطلق على هاتف Oppo K11 القادم اسم OnePlus Nord CE 4 في الأسواق العالمية.

لسوء الحظ، ليس لدينا معلومات حول الجدول الزمني لإطلاق أي من هذه الهواتف.

والآن، شاركنا رأيك حول أبرز ميزة يجب أن يأتي بها هاتف اوبو كي 12 القادم..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى