الهواتف الذكيةاوبو

اوبو كى 12 – Opp K12 سيأتي بمواصفات رائعة وسعر مناسب

هاتف اوبو كى 12 يظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل عن المواصفات والسعر

هواتف Oppo K عبارة عن سلسلة هواتف ذكية من الفئة المتوسطة. تبيع الشركة الهواتف التي تحمل هذا الاسم في كل من الصين وكذلك في أسواق عالمية مختارة.

ومع ذلك، فإن النماذج المباعة في الصين تختلف عن تلك المتوفرة في الأسواق العالمية. وتوفر المتغيرات الصينية ميزات أفضل بسعر تنافسي.

هاتف اوبو كى 11 “Opp K11” هو هاتف الجيل الحالي من سلسلة K في الصين. وتم إطلاقه في أواخر يوليو 2023 ومن المقرر أن يتم إطلاقه لخليفة اوبو كى 12 “Opp K12” تم الآن تسريب اسم مجموعة الشرائح الخاصة به.

مواصفات اوبو كى 12 “Opp K12” بحسب التسريبات

وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية، سيتم تشغيل هاتف اوبو كى 12 القادم بشريحة Qualcomm SM7500. ينتمي رقم الطراز هذا إلى Snapdragon 7 Gen 3 SoC.

حاليًا، لا يوجد هاتف واحد في السوق يضم هذه الشريحة. ولكن نظرًا لأن الشريحة رسمية، فنحن نعلم أنها نسخة أقل من Snapdragon 7 Plus Gen 2.

ولسوء الحظ، لم يكشف المرشد عن جوانب أخرى من هاتف اوبو كى 12. ومع ذلك، فقد ألمح في رده على أحد التعليقات إلى أن نسبة السعر إلى الأداء ستكون جيدة ولكن الشاشة لن تكون مثيرة للإعجاب.

للمقارنة، يأتي سلفه اوبو كى 11 مزودًا بشريحة Qualcomm Snapdragon 782G. ويحتوي على شاشة AMOLED مسطحة مقاس 6.7 إنش بدقة 2412 × 1080 بكسل (FHD +) ومعدل تحديث 120 هيرتز.

اوبو كى 11

ويحتوي على نظام كاميرا ثلاثي في الخلف تتكون من مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل، ووحدة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. وفي الأمام، يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

وتشمل الميزات الأخرى مكبرات صوت استريو مزدوجة وفتحة بطاقة MicroSD وبطارية 5000 مللي أمبير ودعم الشحن السلكي بقدرة 100 واط.

ويتوفر هاتف Oppo K11 إلى OnePlus Nord CE 3 في الأسواق العالمية. لذلك، يمكن تغيير العلامة التجارية اوبو كى 12 المرتقب ليصبح OnePlus Nord CE 4.

أخبرنا رأيك بأهم وأفضل ميزة في هواتف اوبو بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى