ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 17.4 الإصدار النهائي قادم في هذا التوقيت مع ميزات جديدة مثيرة للاهتمام وتغييرات تاريخية في أجهزة ايفون

كشف موعد قدوم تحديث iOS 17.4 وأهم الميزات التي سيأتي بها

ستصدر شركة ابل الإصدار النهائي من تحديث iOS 17.4 في مارس المقبل مع ميزات جديدة مثيرة للاهتمام وتغييرات تاريخية في أجهزة ايفون، من خلال السماح بالتحميل الجانبي أو إمكانية اختيار متصفح افتراضي آخر غير Safari. وبالرغم من أن هذه الميزات الجديدة ستكون الأكثر أهمية، إلا أن الحقيقة هي أن الميزات الجديدة الأخرى ستصل أيضًا ويجب أخذها في الاعتبار.

في هذه المقالة، سنخبرك عن كل ميزة من الميزات الجديدة في تحديث iOS 17.4 التي ستصل إلى جهاز ايفون الخاص بك في مارس المقبل، حتى تتمكن من معرفتها جميعا قبل إصدارها. وسنجعلها في شكل قائمة لجعلها سهلة القراءة.

أهم مميزات تحديث iOS 17.4 التي سيأتي بها

تحديث iOS 17.4 الإصدار النهائي قادم في هذا التوقيت مع ميزات جديدة مثيرة للاهتمام وتغييرات تاريخية في أجهزة ايفون

أدناه، سنقوم بإدراج الميزات الجديدة التي ستأتي إلى جهاز ايفون الخاص بك عندما تصدر شركة ابل تحديث iOS 17.4. وإصدار سيغير الأمور تمامًا في الاتحاد الأوروبي، ولكنه سيضيف أيضًا وظائف مثيرة للاهتمام من شأنها تحسين المؤقت أو تطبيق Podcasts:

التغييرات للامتثال لقانون الأسواق الرقمية: ستقدم ابل عددًا من التغييرات للامتثال لقانون DMA في الاتحاد الأوروبي. من ناحية أخرى، سيتمكن المستخدمون من التنزيل من متاجر تطبيقات تابعة لجهات خارجية تعد بدائل لمتجر التطبيقات أو اختيار المتصفح الافتراضي قبل استخدام Safari. وستأتي هذه التغييرات فقط إلى ايفون وليس ايباد، حيث يعتبر iOS و iPadOS منصات منفصلة.
الرموز الجديدة: يأتي تحديث الربيع دائمًا مع رموز تعبيرية جديدة، لذلك لم يكن تحديث iOS 17.4 مختلفًا. هذه المرة، سيكون لدينا ما يلي: رمز تعبيري يومئ برأسه مع تحريك الرأس عموديًا، رمز تعبيري يهتز مع تحريك الرأس أفقيًا، طائر الفينيق، ملف، فطر، كسر سلسلة، العديد من الرموز التي تمثل العائلات مع صور ظلية للأشخاص، والمزيد من المتغيرات للأشخاص الذين يمشون ويركضون ويجلسون في أنواع مختلفة من الكراسي المتحركة والمزيد من المتغيرات للمكفوفين الذين يسيرون بعصا.
ميزة جديدة في تطبيق Podcasts الأصلي: سيتمكن تطبيق Podcasts الأصلي من نسخ الصوت إلى نص وسيعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها كلمات Apple Music في الوقت الفعلي.
تحسين ساعة توقيت ايفون: مثل المؤقت، سيكون لساعة توقيت ايفون أيضًا نشاطها المباشر الخاص الذي سيظهر على كل من الجزيرة الديناميكية وشاشة القفل، حتى تتمكن من التفاعل معها دون الحاجة إلى فتح التطبيق.
جيل جديد من CarPlay: مع التغييرات التي ستسمح لك بالتحكم في العديد من جوانب المركبات وبواجهة جديدة. في الوقت الحالي، كانت العلامات التجارية التي أكدت وصولها هي بورش وأستون مارتن.
SharePlay على HomePod: ميزة جديدة تسمح للعائلة والأصدقاء بالتحكم في ما يتم تشغيله من خلال مكبرات الصوت عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.

تحديث iOS 17.4 الإصدار النهائي قادم في هذا التوقيت مع ميزات جديدة مثيرة للاهتمام وتغييرات تاريخية في أجهزة ايفون

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17.4 على جهاز ايفون وايباد؟

إليك كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17.4 على جهاز ايفون أو ايباد، في حالة رغبتك في الاستمتاع بالرموز الجديدة، بالإضافة إلى الميزات الجديدة الأخرى القادمة إلى الإصدار النهائي، مثل النصوص في تطبيق Podcast أو الأنشطة الحية لساعة الإيقاف:

تحديث iOS 17.4

قم بمزامنة معرف Apple الخاص بك مع برنامج مطوري Apple Beta.
افتح تطبيق الإعدادات.
أدخل عام.
اضغط على تحديث البرنامج.
اضغط على تحديثات بيتا.
حدد الإصدار التجريبي لمطوري iOS 17.
ارجع وستتمكن من تنزيل الإصدار التجريبي وتثبيته.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يجب أن يأتي بها تحديث iOS 17.4؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى