أنظمة تشغيلمايكروسوفت

تحديث ويندوز 11 24H2 سيكون أكبر تحديث للنظام لعام 2024 لهذا السبب وكشف أخبار صادمة عن ويندوز 12

وثيقة مايكروسوفت المسربة تؤكد الكثير من التفاصيل حول تحديث ويندوز 11 24H2 وويندوز 12

عادة ما تصدر شركة مايكروسوفت تحديثًا رئيسيًا واحدًا سنويًا لنظام التشغيل ويندوز، وتشير المستندات التي تم إصدارها يوم الجمعة (2 فبراير) إلى أن تحديث 24H2 لنظام التشغيل ويندوز 11 قيد التطوير بالفعل ويجب أن يصل في النصف الثاني من عام 2024.

وثيقة مايكروسوفت المسربة تؤكد الكثير من التفاصيل حول تحديث ويندوز 11 24H2 وويندوز 12

وفقا للمعلومات الصادرة عن موقع Windows Last، تشير وثيقة دعم من الشركة إلى تغيير هيكلي مخطط له لهذا البناء، والذي يحمل الاسم الرمزي “Hudson Valley” ويجب أن يصل مع الكثير من التركيز على الذكاء الاصطناعي.

ويندوز 12

وأثناء الاستشهاد بوظيفة “EnumDeviceDrivers”، التي يستخدمها المطورون ومسؤولو النظام لإدارة برامج التشغيل، أبرزت شركة مايكروسوفت أن الميزة ستتطلب “SeDebugPrivilege” لإرجاع قيم صالحة بدءًا من تحديث ويندوز 11 24H2.

لذلك، يؤكد ذكر تحديث ويندوز 11 24H2 أن شركة مايكروسوفت تعمل على تحديث رئيسي لنظام التشغيل ويندوز 11 ولا توفر الموارد لإصدار جديد محتمل من نظام التشغيل. وهذا يعني أن ويندوز 12 قد لا يصل في عام 2024.

ولسوء الحظ ، لا تشير الوثيقة المسربة إلى الميزات الجديدة التي ستتم إضافتها مع التحديث، لكن الشائعات تشير إلى أن التحديث يجب أن يحسن التكامل مع chatbot Copilot، بالإضافة إلى إحداث تغييرات في الواجهة والمزيد من الذكاء الاصطناعي في التطبيقات الأصلية.

لا توجد حتى الآن معلومات رسمية حول موعد إصدار Windows 11 24H2. ومع ذلك، يشير الاسم الرمزي للبناء إلى أن التحديث سيكون أكبر تحديث للنظام لعام 2024 وعادة ما يتم إصداره بين سبتمبر وأكتوبر.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها ويندوز 11؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى