أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 12 – Windows 12 كشف أخبار صادمة بشأن إطلاق التحديث … وأخبار سارة للغاية لمستخدمي ويندوز 11

كشف تفاصيل جديدة بشأن إطلاق ويندوز 12 المنتظر

سيكون تحديث ويندوز 12 (Windows 12) هو التحديث الكبير لشركة مايكروسوفت لنظام التشغيل. وسيصل هذا الإصدار الجديد للتعايش مع ويندوز 11 وسيحتوي على قدر كبير من الميزات الجديدة. ولم تقدم شركة ريدموند أي تفاصيل حول هذا الموضوع وقد يكون السبب هو أن ويندوز 12 لن يصل أبدًا، كما هو موضح في وثائق HP.

وتسببت هذه المستندات في ضجة كبيرة، مما وضع حدًا لتوقعات وآمال العديد من المستخدمين. إذن، ماذا سيكون ويندوز 12؟ ما شوهد هو أنه سيكون إصدارًا من ويندوز 11 مع تكامل أكبر لتوافق Copilot و WiFi 7.

ويندوز 12 لن يكون حقيقة واقعة بحسب التسريبات الجديدة

ويندوز 12

يمكن الرجوع إلى المعلومات حول الاحتمال الحقيقي المتزايد لعدم وجود Windows 12 من هذا الرابط . وكان Windows Latest هو الذي جمع هذه المعلومات وشاركها ليراها الجميع.

وتشير هذه المعلومات إلى إطلاق HP Spectre الجديد. وتشير البيانات المعروضة أيضًا إلى جميع المواصفات المتعلقة بهذه الأجهزة، ولكن الشيء المثير للاهتمام هو التحقق من كيفية الإشارة إلى أنه سيتم تحديث Windows 11 ليكون متوافقا مع WiFi 7 و Copilot 2.0.

وبحسب ما ورد سربت HP عن غير قصد خطط مايكروسوفت لنظام التشغيل الخاص بها. منطقيًا، انطلقت جميع أجراس الإنذار وبدأ التشكيك في عدم وجود Windows 12. والمشكلة الرئيسية هي أن شركة مايكروسوفت لم تعلق على الأمر.

مع الأخذ في الاعتبار المعلومات الواردة في مستندات HP، سيصل تحديث Windows 11 بحلول نهاية العام ولن يكون Windows 12. وفي الواقع، الاسم الذي يتم النظر فيه لهذا التحديث الجديد هو Windows 11 2024 أو Windows 11 24H2.

ويندوز 12

ولا يزال لدى مايكروسوفت الكثير لتقوله، وفي الواقع، قد يكون كل هذا مجرد تخمين. وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تنكر شركة ريدموند هذا الموقف، على الرغم من أن هذا لن يحدث لأن شركة مايكروسوفت لا تبلل عادة في هذا الجانب.

وسيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت هذه المعلومات صحيحة أم أنها، على العكس من ذلك، شيء لا أساس له من الصحة تمامًا. وتعرف مايكروسوفت فقط الإجابة على هذا الموقف، لذلك سيظل وجود ويندوز 12 لغزًا.

في غضون ذلك، سنراقب أي معلومات حول ويندوز 12 ووجوده. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون أحد أكبر تحديثات مايكروسوفت عند رؤية الخطوات التي تتخذها لصالح الذكاء الاصطناعي مثل تخصيص زر على لوحة المفاتيح لها.

برأيكم، هل بالفعل مايكروسوفت لن تعلن عن Windows 12، وسيكون هذا الإصدار بمجرد تحديث فقط لـ Windows 11؟

زر الذهاب إلى الأعلى