الساعات الذكية

شركة ون بلس – OnePlus تستعد للكشف عن منتج رائع آخر في شهر فبراير المقبل…تعرف عليه الآن!

ون بلس تستعد لتعزيز لعبتها في سوق الساعات الذكية مع OnePlus Watch 2

سمعنا في منتصف العام الماضي أنه سيتم إطلاق الساعة الذكية ون بلس واتش 2 – OnePlus Watch 2 في العام الحالي، واليوم ظهرت إشاعة جديدة تؤكد ذلك. ووفقا لمصدر كانت تسريباته صادقة دائما في الماضي، فيبدو أن شركة ون بلس تخطط للإعلان عن الساعة الذكية OnePlus Watch 2 في المؤتمر العالمي للجوال MWC المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة.

ون بلس -  OnePlus Watch 2

وإلى جانب ذلك، نفس المصدر قال كذلك أن هذه الساعة الذكية المنتظرة ستعمل بنظام WearOS التابع لشركة جوجل، ونأمل أن يعني ذلك الإصدار الأخير من هذا النظام كما أوضحت التسريبات السابقة لأنه من شأن ذلك أن يجعل OnePlus Watch 2 مختلفة تمامًا عن ساعة OnePlus Watch الحالية، والتي تم إطلاقها في العام 2021 مع نظام التشغيل الخاص بشركة وان بلاس.

دخلت شركة شاومي إلى عالم WearOS في شهر سبتمبر من العام الماضي من خلال ساعتها الذكية شاومي واتش 2 برو – Xiaomi Watch 2 Pro، ويبدو الآن أن شركة صينية أخرى تستعد لتحذو حذوها.

المواصفات التقنية المتوقعة لـ ون بلس واتش 2 – OnePlus Watch 2

ووفقا للمواصفات التي تم تسريبها سابقا، فسوف تحتوي الساعة الذكية OnePlus Watch 2 على شاشة AMOLED بحجم 1.43 إنش، وستعمل بالمعالج Snapdragon W5 Gen 1 من شركة كوالكوم.

ما رأيكم، هل تتوقعون أن تكون OnePlus Watch 2 قادرة على منافسة الساعات الذكية الرائدة الموجودة في السوق اليوم؟ إسمحوا لنا بمعرفة أرائكم في حيز التعليقات أدناه

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى