ابلالساعات الذكية

ابل واتش Apple Watch 6 ستأتي بتحسين في ميزة اكتشاف السقوط

سعر ساعة ابل

تستعد شركة Apple الأمريكية لعقد مؤتمر خاص الشهر المقبل، من أجل الإعلان عن سلسلة ايفون 12 ومنتجات أخرى من ضمنها ابل واتش 6 .

وفي عام 2018 قدمت شركة أبل الأمريكية، ميزة اكتشاف السقوط Fall Detection مع ساعتها ابل واتش 4، وقد أثبتت هذه الميزة نجاعتها في إنقاذ العديد من الأشخاص وخاصة كبار السن.

ولا تتوقف أبل عند هذا الحد، فآخر التقارير تشير إلى أنها سوف تطور هذه الميزة في الجيل السادس من ساعتها القادمة خلال شهر سبتمبر المقبل.

ولمن لا يعرف فإن ساعة أبل الجيل الرابع والخامس تقدم ميزة تتبع السقوط، فعند سقوط الشخص تحاول الساعة التواصل معه وفي حال عدم الرد ستتصل تلقائيًا بالطوارئ وتخبر عن سقوط صاحبها وترسل موقع الشخص.

ما الجديد في أبل واتش 6

والآن وفقًا لتسريبات جديدة فإن الشركة تعمل على تطوير هذه الميزة، بحيث يتم توفير بيانات إضافية يمكن للساعة الكشف عنها عند الاتصال بالطوارئ.

التفاصيل الصحية الجديدة ستتعرف عليها الساعة باستخدام مميزات وظائف القلب EKG و ECG ونسب الدهون ومحتوى الماء في جسم الشخص.

ووفقًا للتقارير فإن الساعة سوف تكون قادرة على تقديم معلومات أخرى مثل العمر والوزن ومعدل ضربات القلب ومؤشر كتلة الجسم.

وكما عودتنا شركة أبل فإن براءات الاختراع التي تسجلها لا تكون بالضرورة في منتج قريب، ولكن نظرًا لأن الميزة عبارة عن تطوير ربما نراها في ابل واتش 6 أو 7 على أبعد تقدير.

هل جربت ساعة ذكية من قبل؟ شاركونا رأيكم في الميزات الجديدة لساعة أبل..

زر الذهاب إلى الأعلى