الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 12 برو بلس – realme 12 Pro Plus سيكون من أفضل هواتف الكاميرا في 2024 لهذا السبب!

كشف أبرز مواصفات كاميرا ريلمي 12 برو بلس في تسريب جديد

تتمثل خطط شركة ريلمي لعام 2024 في إطلاق هواتف ذكية مع مواصفات كاميرا يمكنها التنافس مع مقترحات الشركات المصنعة مثل سامسونج وجوجل وغيرها من الشركات، ويبدو أن هاتف ريلمي 12 برو بلس (realme 12 Pro Plus) سيكون هو المنافس الذي أعدته لهذا العام.

واليوم تم تسريب مواصفات كاميرا ريلمي 12 برو بلس. دعونا نسلط الضوء عليها لنعرف ما هذه المواصفات والميزات التي ستجعل كاميرا هذا الهاتف تنافس شركات مثل سامسونج وجوجل.

قبل أن نتحدث عن الكاميرات ، مراجعة صغيرة للعائلة التي ستشكل هذا الخط الجديد من أجهزة realme. تتكون السلسلة 12 من realme 12 Pro و 12 Pro +. لا توجد تفاصيل حول هاتف بدون اسم Pro ، ولكن قد يتم إصداره جنبا إلى جنب مع أشقائه أو بشكل منفصل.

سيكون ريلمي 12 برو بلس وحشاً فوتوغرافياً

سيستخدم كل من ريلمي 12 برو بلس وريلمي 12 برو مستشعر كاميرا رئيسي 12 Sony IMX890 f / 1.8 مع التثبيت البصري، وسيكون لهما تكافؤ 24 مم في البعد البؤري، بينما سيكون المنظار ومستشعر التكبير هو OV64B.

ومستشعر المنظار هذا الذي من المفترض أن يكون مسؤولاً عن التكبير هو نفسه الموجود في realme GT5 Pro، هذا ما تشير إليه ريلمي. ويعد إدخال جهاز استشعار يستخدم في النطاق المتطور للشركة المصنعة مثالا آخر على التزامها بالتصوير الفوتوغرافي.

وما يقدمه OV64B هو تكبير بصري 3x في الوضع الرأسي مع تكافؤ البعد البؤري 71 مم إلى جانب التكبير الرقمي 120x. لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يمتلكه realme 12 Pro Plus على مستوى التكبير.

من بين نقاط القوة في realme 12 Pro + هو الجمع بين أجهزة الاستشعار فائقة الاتساع والرئيسية والمنظار. وتعتزم الشركة أن تكون الرحلة من 0.6 إلى 6x منهجية تمامًا وبدون أي فقدان للجودة، على غرار ما تفعله ابل مع أجهزة ايفون الخاصة بها.

ريلمي 12 برو بلس

وسيلعب الذكاء الاصطناعي دورًا مهما في ريلمي 12 برو بلس، مع كون التعاون مع Qualcomm نقطة أساسية لذلك. وستهتم خوارزمية MasterShot بمعالجة الصور، والقدرة على توليد نتائج RAW بأعلى جودة ممكنة وتقديم نطاق ديناميكي أكبر.

وأوضحت الشركة في CES في لاس فيغاس الجهد الذي بذلته في تطوير realme 12 Pro + واهتمامها بالمنافسة في البطولات الكبرى. وقد أثر ذلك أيضًا على التصميم، حيث تم تصميم realme 12 Pro+ بالتعاون مع رولكس.

في الصورة الوحيدة التي شوهدت لهاتف realme 12 Pro +، يمكن رؤية لون “Submarine Blue” بلمسة نهائية تحاكي نسيج الجلد وخط ذهبي يعبر الجهاز من المنطقة المركزية العليا إلى الأسفل، ويحيط بوحدة الكاميرا الدائرية التي تضم مستشعرات هذا الجهاز.

ومن المقرر أن يتم حدث الإطلاق في يناير من هذا العام، ولكن لا يوجد تاريخ محدد على الطاولة حتى الآن. من الممكن أن يكون في نهاية شهر يناير هذا، على أي حال، سنكون منتبهين لعرضه.

والآن، هل سبق لك تجربة هواتف ريلمي بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى