الهواتف الذكيةسامسونج

شركة سامسونج تزف بشرى سارة للغاية لمستخدمي Galaxy Note20 Ultra و Galaxy Note20

تحديث سامسونج جالكسي نوت 20 الترا وجالكسي نوت 20

كما وعدت، تواصل الشركة الكورية تحديث أفضل هواتفها الذكية، الأحدث وتلك الموجودة بالفعل في السوق منذ بضع سنوات، مع أحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد وهكذا، بعد إصدار التحديث الأمني لشهر يناير على هواتف سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) بمعالج Qualcomm Snapdragon، حان الآن دور أحدث الأجهزة من مجموعة وسلسلة هواتف سامسونج جالكسي نوت (Galaxy Note).

وهكذا، كما أكد موقع SamMobile، بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث أندرويد لشهر يناير على سامسونج جالكسي نوت 20 (Samsung Galaxy Note 20) وسامسونج جالكسي نوت 20 الترا (Galaxy Note20 Ultra)، وهي هواتف وصلت إلى الأسواق منذ ما يقرب من أربع سنوات.

تحديث أمان أندرويد لشهر يناير 2024 يصل لـ سامسونج جالكسي نوت 20 الترا وجالكسي نوت 20 العادي

سامسونج

بدأت سامسونج في طرح تحديث أندرويد في يناير 2024 للهواتف غير المؤمنة من Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يتم طرح إصدار البرنامج الجديد هذا في الولايات المتحدة وبقية العالم في الولايات المتحدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويهبط تحديث أمان أندرويد الجديد هذا على Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra مع إصدارات البرامج الثابتة N981U1UES6HWL5 و N986U1UES6HWL5 ، على التوالي، وفي كلتا الحالتين، يتضمن تصحيح الأمان لشهر يناير 2024، والذي يعمل على إصلاح أكثر من ثمانية عشر مشكلة تتعلق بالأمان والخصوصية.

ويعمل على إصلاح عدد كبير من الأخطاء العامة المكتشفة في الإصدارات السابقة من One UI ويحسن استقرار وأداء هذين الجهازين.

وأطلقت سامسونج سلسلة Galaxy Note 20 في منتصف عام 2020 مع Android 10، وفي نهاية نفس العام قاموا بالتحديث إلى Android 11، وبعد عام تلقوا Android 12، وفي نهاية عام 2022 قاموا بالتحديث إلى Android 13 مع One UI 5.1، والذي سيكون في النهاية آخر تحديث لنظام التشغيل، لأنهم غير مؤهلين لتلقي Android 14 مع One UI 6.

وبمجرد طرح هذا التحديث الأمني في جميع أنحاء العالم، يمكنك التحقق مما إذا كان قد وصل بالفعل إلى Galaxy Note20 أو Galaxy Note20 Ultra من خلال الانتقال إلى قائمة الإعدادات بجهازك والوصول إلى قسم تحديث البرنامج. وعندما يحدث ذلك، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر تنزيل وتثبيت لتحديث هاتفك بأحدث تصحيح أمان أندرويد.

هل تمتلك أحد هواتف جالكسي نوت القديمة؟

زر الذهاب إلى الأعلى