الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra يظهر في صور جديدة تكشف تفاصيل مثيرة للغاية حول الهاتف

كشف بعض التفاصيل الهامة للغاية حول شاومي 14 الترا

أطلقت شركة شاومي الصينية هاتف شاومي 14 العادي (Xiaomi 14) وهاتف شاومي 14 برو (Xiaomi 14 Pro) في أكتوبر. لكن التسريبات حول متغير “شاومي 14 الترا” Xiaomi 14 Ultra ذو المستوى الأعلى كانت تدور منذ فترة. وفي حين أن شركة شاومي لم تؤكد وجوده رسميًا، فقد ظهر الهاتف في صور جديدة.

كشف بعض التفاصيل الهامة للغاية حول شاومي 14 الترا

وتُظهر الصور، التي من المحتمل أنها التقطت أثناء اختبار مبكر للكاميرا، الهاتف مخفيًا في علبة واقية. وهذا يحجب التصميم العام، ولكن هناك نتوء ملحوظ للكاميرا مع عدسة المنظار في الجانب الأيمن السفلي.

ويمكن رؤية هاتف شاومي 14 الترا مقارنة بهاتف شاومي 14 برو و فيفو اكس 100 برو في هذه الصور ويبدو أيضًا أنه يشترك في الإطار مع ما يشبه شاومي 13 الترا. وبعيدًا عن الميزات المرئية، تأتي التفاصيل الأكثر إثارة للاهتمام من الملصق الأبيض الموجود على ظهر الهاتف.

وتحتوي على علامات “N1″ و”P2″ و”EU” التي تقدم أدلة غامضة. وفقًا لـ Xiaomiui، يتوافق “N1” مع رقم الطراز المتوقع للهاتف الرائد الذي يحمل علامة Leica التجارية، مما يعزز احتمال أن يكون هذا هو بالفعل شاومي 14 الترا. ويشير “P2” إلى أنه نموذج أولي، وهو نسخة مبكرة لم يتم الانتهاء منها بعد، في حين يشير “EU” إلى نسخة عالمية محتملة مخصصة للأسواق الأوروبية.

وفي حين أن وحدة الكاميرا نفسها تظل مخفية إلى حد كبير، يمكننا أن نتوقع تصميمًا دائريًا مألوفًا بأربع عدسات. وفقًا لـ Tipster Digital Chat Station، سيحتوي هاتف شاومي 14 الترا على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل (Sony LYT 900 مع مثبت الصورة البصري OIS) بفتحة متغيرة.

إلى جانب المستشعر الرئيسي، من المتوقع أن تكتمل وحدة الكاميرا مع عدسة مقربة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بيريسكوب أخرى بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل.

وتشير المعلومات المسربة أيضًا إلى احتمال ترقية إطار التيتانيوم لجهاز شاومي 14 الترا. وسيحل محل الألومنيوم المستخدم في شاومي 14 برو.

وهناك أيضًا شائعات عن اتصال عبر الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه وقد يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5180 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بقدرة 90 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

من المتوقع أن يظهر هاتف شاومي 14 الترا لأول مرة مع سلسلة شاومي باد 7 (Xiaomi Pad 7) في أبريل 2024.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها هذا الهاتف المنتظر؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى