الهواتف الذكيةجوجل

جوجل تطلق رسميًا أهم خيار طال انتظاره لمستخدمي جيميل على أندرويد

تحديث جيميل يجلب رسميًا ميزة هامة للغاية

يعد جيميل “Gmail” أحد أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لنظام أندرويد وهو خدمة البريد الإلكتروني الأكثر استخدامًا في العالم.

وعلى الرغم من أن التطبيق يوفر لك جميع الخيارات التي قد يحتاجها المرء من تطبيق البريد الإلكتروني، إلا أنه يفتقر إلى ميزة أساسية واحدة كان ينبغي أن تكون موجودة منذ اليوم الأول.

ولم يتضمن تطبيق جيميل خيار “تحديد الكل”، وكان عليك تحديد كل بريد إلكتروني يدويًا إذا كنت ترغب في حذف رسائل البريد الإلكتروني أو أرشفتها أو تصنيفها في صندوق الوارد الخاص بك.

ولحسن الحظ، فإن هذا يتغير مع طرح تحديث جديد لتطبيق Gmail على أندرويد، والذي يوفر خيار “تحديد الكل” للتطبيق لإدارة أفضل للبريد الإلكتروني.

وفقًا لتقارير Reddit (عبر Android Police)، اكتشف العديد من المستخدمين زر “تحديد الكل” في تطبيق Gmail على أندرويد، مما يشير إلى انتشار واسع النطاق. وتم رصد الميزة على تطبيق Gmail Android v2023.11.12.586837719 وv2023.11.26.586591930.

خيار تحديد الكل في جيميل يتيح تحديد 50 رسالة بريد إلكتروني دفعة واحدة

لقد طالب مستخدمو جيميل منذ فترة طويلة بهذه الميزة، وأخيرًا أصبحت متاحة للجميع. كل ما عليك فعله هو الضغط لفترة طويلة على رسالة بريد إلكتروني أو النقر على الصورة الرمزية للمرسل لتحديد بريد إلكتروني واحد، وسترى خيار “تحديد الكل” في أعلى القائمة. ويظهر خيار “تحديد الكل” في جيميل في جميع طرق العرض، بما في ذلك صناديق البريد الوارد والفئات.

ومع ذلك، لاحظ أن خيار “تحديد الكل” داخل تطبيق Gmail لا يحدد جميع رسائل البريد الإلكتروني؛ بدلاً من ذلك، فإنه يحدد جميع رسائل البريد الإلكتروني الموجودة على الصفحة.

جيميل

وهذا يعني أنه عندما تضغط على الزر “تحديد الكل”، فإنه يحدد 50 رسالة بريد إلكتروني معروضة على الصفحة. وإذا كنت لا ترى خيار “تحديد الكل”، فيجب عليك تثبيت تحديث تطبيق Gmail المتوفر على متجر Play.

هل وصلك خيار تحديد الكل في Gmail؟

زر الذهاب إلى الأعلى