سامسونجنشرة تكهونور

سامسونج جالكسي اس 24 بأسعار فائقة وهونور اكس 50 برو في تجربة فريدة

تفاصيل كاملة حول سعر سامسونج جالكسي اس 24 وهونور اكس 50 برو في تجربة فريدة وأكثر

نسلط الضوء في حلقة اليوم على 7 توقعات وأمنيات من هواتف 2024، وسعر سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24، وتفاصيل جديدة مشوقة للغاية حول شركة هونر.

سعر ومواصفات هونر اكس 50 برو

نشاط شركة هونور مستمر مع الكشف عن هونر اكس 50 برو (HONOR X50 Pro) رسميًا. الهاتف جاء بشاشة OLED مقاس 6.78 انش مع معدل تحديث حتى 120 هيرتز، الخبر الأهم هو أنه يعمل بواسطة المعالج القوي كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1، ومع أنه معالج من سنتين لكنه يقدم اداء ممتاز.

هونر اكس 50 برو

ويبلغ سعر هاتف هونر اكس 50 برو 400 دولار تقريباً، وهذا سعر منافس لهاتف بمواصفات الهواتف الرائدة التي صدرت العام الماضي.

أسعار سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24

التسريبات تؤكد ما تكلمنا عنه سابقاً وهو أن شركة سامسونج قررت الحفاظ على أرقام الاسعار، لكن وصلتنا أرقام من أوروبا تؤكد أن الهاتف للأسف سيأتي بأسعار مرتفعة، فمثلاً هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الأساسي بسعة تخزين 128 جيجابايت سيأتي بسعر 900 يورو، يعني تقريبًا ألف دولار أمريكي، بينما سعر سامسونج جالكسي اس 24 بلس يبدأ من 1200 يورو يعني 1330 دولار.

سامسونج جالكسي اس 24
سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24

أما سعر سامسونج جالكسي اس 24 الترا يبدأ من 1500 يورو يعني 1660 دولار أمريكي. والخبر الجيد أنها أسعار أوروبية. لكن في الشرق الأوسط الأسعار ربما تكون أفضل.

ما هي أهم الميزات التي يجب أن تأتي بها هواتف 2024؟

أولاً: عدسات وكاميرا تقريب بيريسكوب، نتمنى ارتفاع شهرة واستخدام هذا النوع من العدسات بعد استخدامها من شركات معينة لكن لم تصل بعد إلى مرحلة الاعتماد والشهرة، وهناك بالفعل تسريبات تقول أن المزيد من هواتف ون بلس واوبو وريلمي قادمة مع هذا النوع من الكاميرات.

ونتوقع رؤية شركات جديدة مثل موتورولا وفيفو وشاومي ونقل التقنية إلى هواتف الفئة المتوسطة،و الأمنية الثانية رؤية المزيد من الأجهزة القابلة للطيّ لكن مع تخفيض السعر.

الذكاء الاصطناعي ينتقل من المحاولة والتطوير إلى مرحلة النضج

ومن التوقعات أن تنتقل مرحلة الذكاء الاصطناعي التوليد من المحاولة والتطوير إلى مرحلة النضج، بمعنى نرى تقدم لشركات مثل سامسونج وميدياتيك وجوجل في تطوير معالجاتها مع ذكاء اصطناعي توليدي متقدم بأخطاء أقل خاصة في خانة تحويل الكلام إلى نص في المكالمات والتسجيل الصوتي، ومعالجة أفضل في الصور المشوهة نتيجة التشويش أو ضعف الاضاءة

توسيع دعم الرسائل عبر الاقمار الاصطناعية دون الحاجة لانترنت

بسبب ارتفاع مستوى الكوارث من زلازل وفياضانات وتشريد ونزوح وحروب، نحتاج لانتشار واسع لدعم الرسائل عبر الاقمار الاصطناعية دون الحاجة لانترنت أو شبكات اتصالات تقليدية، وخاصة مع هواتف متوسطة واقتصادية وهي الهواتف الاكثر انتشارًا في المجتمعات الفقيرة والقرى النائية الأكثر عرضة لخطر مضاعفات الكوارث بسبب ضعف البنية التحتية.

أهم الأخبار السريعة لهذا الأسبوع

شركة فيفو تكشف عن هاتفها من الفئة المتوسطة فيفو في 30 لايت (Vivo V30 Lite) بمعالج كوالكوم سنابدراجون 695 ورام 12 جيجابايت، وبطارية 4800 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.

فيفو في 30 لايت

منصة واتساب تختبر ميزة “اسم المستخدم” في إصدار الويب على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وهي ميزة تسمح بإمكانية إنشاء (اسم مستخدم) لكل حساب في واتساب، وإلغاء الحاجة إلى مشاركة أرقام الهواتف.

تسجيل أول حادث لسيارة تيسلا Cybertruck الجديدة في أمريكا، والسيارة الثانية كانت من نوع تويوتا، وبدأ الحديث عن خطورة سيارات تيسلا المصنوعة من معادن ستيل الصلبة القوية، بحيث المتضرر يكون الطرف المقابل وليس سيارة تيسلا، حتى لو كان سائق تيسلا هو المخطئ.

شاومي تستعد لإطلاق هاتف ريدمي كي 70 الترا مع معالج دايمنسيتي 9300 بمواصفات رائدة مع شاشة مرتفعة الدقة وبطارية 5 آلاف ميلي أمبير وشاشة أموليد.

فيديو النشرة:

والسؤال الآن، ما هو أكثر خبر نال إعجابك لهذا الأسبوع؟ أخبرنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

زر الذهاب إلى الأعلى